الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

منصات “سكني” الرقمية قدمت خدماتها لـ 188 ألف أسرة خلال الشهر الماضي

الزيارات: 73
التعليقات: 0
منصات “سكني” الرقمية قدمت خدماتها لـ 188 ألف أسرة خلال الشهر الماضي
http://www.athrnews.org/?p=416085
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدمت المنصات الرقمية لبرنامج "سكني" 188 ألف خدمة للمستفيدين خلال شهر مارس الماضي، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب "تويتر" بالتزامن مع الاحترازات الصحية من انتشار فيروس كورونا.

واستقبل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين خلال مارس الماضي أكثر من 80.5 ألف اتصال، وتم الرد على الاعتراضات والاستفسارات عبر الموقع منها 10.8 ألف معالجة اعتراض ونحو 8.6 ألف استفسار، من خلال خدمة "راسلنا".

وشهد التطبيق نحو 60 ألف زيارة الشهر الماضي في خدمات تختصر الوقت والجهد بإجراءات مرنة دون الحاجة لزيارة مكاتب خدمة المستفيدين، حيث يُوفر التطبيق منصّة إلكترونية للتسجيل والحجز الفوري للوحدات ومعرفة حالة الاستحقاق للأسر، ويستعرض مواقعها ونماذجها وأسعارها وعروض التمويل واختيار الأراضي السكنية وتوقيع العقود إلكترونياً، وغيرها.

كما أجاب حساب العناية بالمستفيدين على تويتر @SaudiHousingCC على استفسارات أكثر من 28 ألف مواطن على مدار الساعة كما أن المنصة الإلكترونية (sakani.housing.sa) تتيح التحدث المباشر بين المواطنين وخدمة العملاء من خلال أيقونة "تحدث معي" للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات.

ويوفّر "سكني" خيارات وحلولا سكنية لمستفيديه، تشمل الوحدات السكنية ضمن مشاريع الوزارة الجاهزة وتحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين ضمن 73 مشروعاً توفّر أكثر من 132 ألف وحدة سكنية متنوعة غالبيتها ضمن الضواحي السكنية الكبرى، وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان