الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

منصات “سكني” الرقمية قدمت خدماتها لـ 188 ألف أسرة خلال الشهر الماضي

الزيارات: 122
التعليقات: 0
منصات “سكني” الرقمية قدمت خدماتها لـ 188 ألف أسرة خلال الشهر الماضي
https://www.athrnews.org/?p=416085
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدمت المنصات الرقمية لبرنامج "سكني" 188 ألف خدمة للمستفيدين خلال شهر مارس الماضي، عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق ومركز العناية بالمستفيدين 199090، وحساب "تويتر" بالتزامن مع الاحترازات الصحية من انتشار فيروس كورونا.

واستقبل المركز الموحد للعناية بالمستفيدين خلال مارس الماضي أكثر من 80.5 ألف اتصال، وتم الرد على الاعتراضات والاستفسارات عبر الموقع منها 10.8 ألف معالجة اعتراض ونحو 8.6 ألف استفسار، من خلال خدمة "راسلنا".

وشهد التطبيق نحو 60 ألف زيارة الشهر الماضي في خدمات تختصر الوقت والجهد بإجراءات مرنة دون الحاجة لزيارة مكاتب خدمة المستفيدين، حيث يُوفر التطبيق منصّة إلكترونية للتسجيل والحجز الفوري للوحدات ومعرفة حالة الاستحقاق للأسر، ويستعرض مواقعها ونماذجها وأسعارها وعروض التمويل واختيار الأراضي السكنية وتوقيع العقود إلكترونياً، وغيرها.

كما أجاب حساب العناية بالمستفيدين على تويتر @SaudiHousingCC على استفسارات أكثر من 28 ألف مواطن على مدار الساعة كما أن المنصة الإلكترونية (sakani.housing.sa) تتيح التحدث المباشر بين المواطنين وخدمة العملاء من خلال أيقونة "تحدث معي" للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات.

ويوفّر "سكني" خيارات وحلولا سكنية لمستفيديه، تشمل الوحدات السكنية ضمن مشاريع الوزارة الجاهزة وتحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين ضمن 73 مشروعاً توفّر أكثر من 132 ألف وحدة سكنية متنوعة غالبيتها ضمن الضواحي السكنية الكبرى، وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان