السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

الأميرة ريما بنت بندر تُعلق على التوجيه الملكي بتسهيل عودة المواطنين الراغبين إلى الوطن

الزيارات: 85
التعليقات: 0
الأميرة ريما بنت بندر تُعلق على التوجيه الملكي بتسهيل عودة المواطنين الراغبين إلى الوطن
http://www.athrnews.org/?p=416092
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدمت سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر، الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على التوجيه بتسهيل عودة المواطنين الراغبين إلى الوطن.

وقالت الأميرة ريما بنت بندر: "أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، على صدور التوجيه الكريم بتسهيل آلية عودة المواطنين الراغبين إلى أرض الوطن وترتيب الرحلات بشكل ميسر وآمن، مع مراعاة الحالات الطارئة والحرجة والمرضى وكبار السن".

وأضافت أنها كأم قبل أن تكون سفيرة، تشعر بما يشعر به كل أب وأم بالرغبة في عودة أبنائهم إلى أرض الوطن في أسرع وقت، وتقدر الحس العالي بالصبر والمسؤولية الجماعية الذي أظهره الجميع في هذه الفترة الصعبة، وهدف الجميع هو سلامة الوطن والمواطن.

ووجهت سفير المملكة لدى واشنطن في عدة تغريدات عبر حسابها على "تويتر"، الشكر أيضاً للمواطنين والأطباء السعوديين في أمريكا لما يساهمون به في إنقاذ الأرواح في مجتمعاتهم، والأندية الطلابية لجهودهم على مساعدة زملائهم في هذا الوقت.

ونوهت إلى أن السفارة والقنصليات والملحقيات تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين بآلية تسعى لراحتهم وسلامتهم، مقدمةً الشكر لكافة زملائها العاملين في السفارة والقنصليات والملحقيات على ما يبذلونه من جهود كبيرة لخدمة المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان