السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

خلال 10 أيام.. منصة التدريب «دروب» تخدم 418 ألف سعودي وسعودية في منازلهم

الزيارات: 77
التعليقات: 0
خلال 10 أيام.. منصة التدريب «دروب» تخدم 418 ألف سعودي وسعودية في منازلهم
http://www.athrnews.org/?p=416151
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ممثلًا في المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، استفادة 418.670 ألف سعودي وسعودية من خدمات المنصة المقدمة عن بُعد، بينهم 397.172 ألف مستفيد ومستفيدة أكملوا الدورات التدريبية الإلكترونية في مختلف التخصصات والمجالات، وذلك خلال الفترة (16 مارس - 26 مارس2020).

وأوضح مدير عام تطوير برامج التدريب في صندوق تنمية الموارد البشرية والمشرف على منصة التدريب الإلكترونية «دروب» محمد بن عبدالعزيز الشويعر، أن البرامج التدريبية المنفذة حاليًا عبر منصة «دروب»، تأتي تعزيزًا لنشر ثقافة التدريب عن بُعد، والاستمرار في تقديمها في جميع المجالات والتخصصات، التي يتطلبها سوق العمل؛ بما يضمن مشاركة القوى الوطنية في سوق العمل، واتساقًا مع الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية الحكومية الراهنة لمكافحة فيروس كورونا.

ولفت الشويعر، إلى أن نوعية البرامج التدريبية المقدمة عبر منصة «دروب»، أسهمت في زيادة أعداد المتقدمين والملتحقين في الدورات التدريبية خلال هذه الفترة؛ مقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم.

ويدعم برنامج التدريب الإلكتروني «دروب»، الذي يأتي ضمن حزمة برامج التدريب والتأهيل، التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية، تأهيل وتطوير مهارات الطلبة والباحثين عن العمل والراغبين في الوصول بمستواهم الوظيفي إلى درجات متقدمة، سعيًا لرفع معدلات مشاركة القوى الوطنية في القطاع الخاص، وزيادة إمكانية حصول الباحثين عن العمل على فرص وظيفية مناسبة.

ويعد «دروب» برنامجًا شاملًا؛ إذ يبدأ بتقديم برامج تدريبية إلكترونية، وينتهي بحصول المتدرب على شهادات إتمام البرنامج التدريبي فور إنهاء متطلباته، كما يتمتع البرنامج بعقد شراكات استراتيجية مع العديد من الجهات، وبالإمكان التسجيل في الدورات التدريبية لـ«دروب»، عبر الرابط‏ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان