الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

“متحدث التحالف” يعلق على مقاطع الفيديو التي انتشرت لمتسللين أفارقة يحاولون دخول المملكة عبر اليمن

الزيارات: 4697
التعليقات: 0
“متحدث التحالف” يعلق على مقاطع الفيديو التي انتشرت لمتسللين أفارقة يحاولون دخول المملكة عبر اليمن
http://www.athrnews.org/?p=416175
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علق المتحدث الرسمي لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، على مقاطع الفيديو التي جرى تداولها لمهاجرين أفارقة يحاولون التسلل إلى المملكة عبر الحدود اليمنية، مؤكدا على وقوف الحوثيين وراء هذه الأفواج.

وقال المالكي، في مداخلة على قناة "العربية"، إن الميليشيا الحوثية تعمدت نزوح هؤلاء المهاجرين في منطقة الرقو التابعة لصعدة، بهدف استغلال الوضع الصحي العالمي ولإثارة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان.

وأضاف أن "استخدام الحوثيين للمهاجرين والمتسللين تقف وراءه جماعات الجريمة المنظمة التي تقوم بتهريب المخدرات والأسلحة، وهو ليس بجديد، فحسب التقارير الصادرة من المنظمات الدولية هناك تقريبا 200 ألف مهاجر من القرن الأفريقي إلى اليمن".

وأشار المالكي إلى أن التعامل مع هذه القوافل البشرية التي تسعى لدخول المملكة يتم من قبل الجهات الحكومية وفق المبادئ الإنسانية وحسب الأنظمة الموجودة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان