السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر

مصادر: ضبط أحد مشاهير التواصل بمكة بعد ظهوره عبر فيديو وهو يصنع “شا​ي” من كرسي الحمام

الزيارات: 107
التعليقات: 0
مصادر: ضبط أحد مشاهير التواصل بمكة بعد ظهوره عبر فيديو وهو يصنع “شا​ي” من كرسي الحمام
http://www.athrnews.org/?p=416278
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن الجهات الأمنية بمكة المكرمة نجحت في القبض على أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يضع مياهاً من كرسي الحمام في كوب من الشاي وقدمه إلى زوجته كنوع من المقالب، على حد قوله.

وأوضحت المصادر أن الشاب الذي قام بإنتاج الفيديو ونشره على مواقع التواصل قام بحذفه بعد اعتراض زوجته عليه، كونه يضر بالأطفال والمراهقين الذين يتابعونه عبر صفحته.

وأضافت أن ما قام به الشاب محل تجريم شرعاً ونظاماً لما يحتويه الفعل من الجناية عمداً وتعريض النفس للخطر، مبينةً أنه ينطبق عليه نص المادة الـ6 من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية والتي تصل العقوبة فيها إلى السجن مدة 5 سنوات، وغرامة مالية 3 ملايين ريال.

وكان الشاب قد ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يصنع "شاي" لزوجته من مياه كرسي الحمام، الأمر الذي أثار حفيظة واستياء متداولي المقطع وطالبوا بضرورة القبض عليه ومحاسبته على فعلته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان