الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل وزارة الشؤون الإسلامية توجه نصيحة بخصوص «برتوكولات كورونا» المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على شخصين ثبت تورطهما بالترويج في مواقع التواصل الاجتماعي لبيع العملات النقدية المزيفة حساب المواطن: لا يمكن حذف مستند إلا بعد الرفض

“النيابة” تحقق مع مواطنين أحدهما دهس رجل مرور أثناء قيامه بواجبه وتسبب في وفاته

الزيارات: 115
التعليقات: 0
“النيابة” تحقق مع مواطنين أحدهما دهس رجل مرور أثناء قيامه بواجبه وتسبب في وفاته
http://www.athrnews.org/?p=416280
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكرت مصادر أن النيابة العامة فتحت تحقيقاً موسعاً مع مواطنين أحدهما دهس رجل مرور في نقطة أمنية شرق محافظة جدة أثناء قيامه بواجبه الأمر الذي نتج عنه وفاته في الحال.

وأضافت المصادر أن النيابة استجوبت أيضاً مواطناً آخر قام بصدم مركبة أمنية بطريق الفلاح جنوب محافظة جدة، وكان برفقته مواطن ومواطنة وهو ما تسبب في إصابة رجل المرور.

وأوضحت أن النيابة أصدرت بحقهما أمراً بالتوقيف على ذمة القضية تحت إجراءات جزائية مشددة، وذلك بعد استجوابهما ومعرفة ملابسات الواقعة مع كل منهما، مؤكدةً أن أي مساس برجال الأمن أو تجهيزاتهم أثناء تأدية واجبهم الوطني يعد جريمة موجبة للتوقيف والعقوبة المغلظة.

وأهابت بالجميع ضرورة التحلي بروح المسؤولية واستشعار الواجبات التي يقدمها رجال الأمن في خدمة الدين والوطن والتعاون معهم على أداء مهامهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان