السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتزامن مع تشديد الاحترازات بجدة.. مغردون بالرياض يطلقون هاشتاقاً لمجابهة “كورونا” بينها إيقاف العروض الترويجية ومنع الأكل بالمطاعم.. “التجارة” تُطبق إجراءات مُشددة بجدة “إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13%

“السديس” يشارك في أعمال تعقيم وتنظيف المسجد النبوي وساحاته

الزيارات: 138
التعليقات: 0
“السديس” يشارك في أعمال تعقيم وتنظيف المسجد النبوي وساحاته
http://www.athrnews.org/?p=416372
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

شارك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس, في أعمال تعقيم المسجد النبوي وساحاته, وذلك في إطار تفقده للأعمال والجهود التي يجري تطبيقها للوقاية من فيروس كورونا.

ونوّه بمجمل الإجراءات الاحترازية التي تنفّذها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي والجهات الحكومية الأخرى, وتطبيق جميع الإجراءات الصحية الاحترازية اللازمة.

وأكد أن ذلك يأتي امتداداً للجهود التي توليها قيادة هذه البلاد المباركة للعناية بالحرمين الشريفين, ورعاية قاصديهما والعمل على وقايتهم من كل ضرر.

ووجّه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتطوير إدارة العمليات بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي إلى إدارة "العمليات والتحكم والسيطرة", إضافة إلى تطوير وحدة الطوارئ بالوكالة إلى "إدارة الطوارئ والكوارث والأزمات", وذلك في ظل الأوضاع الراهنة المتعلقة بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان