الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

مدني جازان يوجه رسائله عبر حملة ( سلامتك – بمنزلك- غايتنا)

الزيارات: 112
التعليقات: 0
مدني جازان يوجه رسائله عبر حملة (  سلامتك –  بمنزلك- غايتنا)
http://www.athrnews.org/?p=416402
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تواصل مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان تفعيل الحملة التي دشنها معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمر تحت شعار (* سلامتك - بمنزلك -غايتنا*) و التي انطلقت تزامناً مع ما يعيشه العالم هذه الايام من تداعيات ازمة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد ١٩) و تستهدف هذه الحملة توعية المواطنين و المقيمين بالاخطار المحيطة بهم داخل المنازل نظرا لتواجد جميع افراد الأسرة في المنزل لفترات طويلة .

وتتضمن الحملة التاكيد على اهمية توفير وسائل السلامة : كاشف الدخان ، وطفاية الحريق ، وحقيبة الاسعافات الاولية ، والاهتمام بوضع خطة لاخلاء المنزل عند استشعار الخطر ، وتحذر من مخاطر الكهرباء وشواحن الجوال ومخاطر الغاز واهمية اغلاق مصدرة فور الانتهاء من عملية الطهي ، وتشتمل الحملة على عدد من المسابقات المتنوعة و تقدم عدد من الجوائز للمشاركين فيها .

وتدعو مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان جميع المواطنين و المقيمين بالإلتزام بتعليمات واجراءات السلامة والبقاء في المنازل من اجل سلامتهم وسلامة افراد الاسره .
متمنين السلامة للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان