الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل

“جرير” تعلن عن دعمها لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال بالإضافة لـ 5 ملايين لجهات أخرى

الزيارات: 109
التعليقات: 0
“جرير” تعلن عن دعمها لصندوق الوقف الصحي بـ 20 مليون ريال بالإضافة لـ 5 ملايين لجهات أخرى
http://www.athrnews.org/?p=416417
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت شركة جرير للتسويق ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وواجبها الوطني عن دعم صندوق الوقف الصحي في وزارة الصحة بمبلغ 20 مليون ريال، تعزيزا لجهود حكومتنا الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله ولدعم وزارة الصحة ومنسوبيها الأبطال ضد جائحة كورونا المستجد.

وتأتي هذة المبادرة بعد أكثر من مبادرة عملت عليها شركة جرير وبالتعاون جهات حكومية مختلفة حتى وصل إجمالي قيمة الدعم المجتمعي لـ 25 مليون ريال.

فقد قامت شركة جرير بدعم حملة كلنا عطاء التابعة لمبادرة العطاء الرقمي التابعة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وذلك بإهداء ١٠آلاف جهاز لوحي ومحمول جديد، لتمكين الطلاب من ذوي الدخل المحدود لاستكمال رحلتهم التعليمية عن بعد في ظل الظروف الراهنة الخاصة بجائحة كورونا وتعليق الدراسة حيث عملة مبادرة العطاء الرقمي وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توزيع الأجهزة على مستحقيها المسجلين لدى الوزارة.

ومن جهة أخر قدمت شركة جرير وبالتعاون مع وزارة الثقافة أكثر من 8 ألاف كتاب وأداة فنية وذلك لدعم جهود وزارتي الثقافة والصحة الخاصة بالعناية بنزلاء المراكز والمحاجر الصحية وتوفير سبل الراحة والترفيه لجميع النزلاء.

هذا وقد قامت شركة جرير في ظل الظروف الراهنة والإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار فايروس كورونا المستجد بأخذ كل الاحتياطات اللازمة لدعم احتياج المواطنين والمقيمين في رحلة التعلم عن بعد وتلبية احتياجات الجهات المختلفة للمساعدة في العمل عن بعد وتوفير الاحتياجات الأخرى.

كما تم تقليل عدد فريقنا في كل معرض للحد من خطر انتشار العدوى وتماشيا مع تقليل ساعات العمل.

وقمنا بتطبيق إجراءات وقائية صارمة في جميع نقاط الاتصال بين موظفينا وفي جميع المرافق، وتم فرض مبدأ "التباعد الإجتماعي الإجباري" وتنفيذ عدة معايير وقائية، منها الفحوصات الصحية اليومية والتعقيم، بما في ذلك قياس درجات الحرارة كل يوم وغسل وتعقيم اليدين واستخدام القفازات والكمامات طوال الوقت.

ومن جهة أخرى فلقد رفعت الطاقة الاستيعابية لطلبات الأونلاين لتصل إلى 10 أضعاف المعدل، وكل ذلك لتوفير الخدمات الإلكترونية لجميع العملاء وبأعلى معايير الجودة بما في ذلك تعقيم كل منتج على حدة قبل إعداده وإرساله.

ولخدمة العملاء تم تقديم خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات. كما تم تمديد فترة الضمان والاسترجاع والاستبدال منذ 15 مارس وحتى انتهاء المدة المحددة من الجهات المعنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان