الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

“الطيران المدني”: 3 مطارات تستقبل المواطنين العالقين بالخارج

الزيارات: 115
التعليقات: 0
“الطيران المدني”: 3 مطارات تستقبل المواطنين العالقين بالخارج
http://www.athrnews.org/?p=416426
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني عن استكمال استعداداتها، واتخاذها لكافة التدابير والإجراءات لخدمة المواطنين الموجودين في الخارج الراغبين في العودة للمملكة.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الهادي المنصوري أن الهيئة أكملت استعداداتها واتخذت التدابير والإجراءات كافة، وجهزت ثلاثة مطارات دولية هي: مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام؛ لاستقبال الرحلات التي ستعيد المواطنين الراغبين في العودة للمملكة وفقاً للإجراءات والتدابير الصحية المتبعة.

وأفاد بأن الهيئة، وبالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية، تعمل على توفير الرحلات المخصصة لخطة عودة المواطنين، وذلك بالترتيب والتنسيق مع الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية.

وجهزت الهيئة غرفة عمليات مشتركة في المطارات الدولية الثلاثة بمشاركة (وزارة الخارجية، ووزارة الداخلية، ووزارة السياحة، ورئاسة أمن الدولة) بهدف التنسيق بين الجهات الحكومية المعنية وتوحيد الجهود في استقبال عودة المواطنين الراغبين في العودة للمملكة.

كما اتخذت الهيئة جميع التدابير الاحترازية والوقائية مــن فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعـاون مـع وزارة الصحة، حيث تقوم الهيئة بتهيئة نقاط المغـادرة والوصول وطواقم الطائرات والمطارات لضمـان تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية بهذا الشأن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان