الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

ماذا أفعل إذا منحت تصريحاً ولم أجد وسيلة تنقل؟.. متحدث “الأمن العام” يجيب

الزيارات: 121
التعليقات: 0
ماذا أفعل إذا منحت تصريحاً ولم أجد وسيلة تنقل؟.. متحدث “الأمن العام” يجيب
http://www.athrnews.org/?p=416452
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رد المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، على استفسار حول كيفية التنقل خلال فترة منع التجول بعد الحصول على التصريح في ظل عدم امتلاك وسيلة نقل، خاصة مع إيقاف تطبيقات توصيل الأفراد.

وقال العميد الشويرخ في لقائه ببرنامج "معالي المواطن" على قناة "mbc"، إن بعض التطبيقات تم إيقافها مع بداية تطبيق منع التجول، وعلى مَن يريد التنقل أن يبحث عن وسيلة من أجل ذلك، مشيراً إلى أنه يوجد رجال أمن على الطرق السريعة مستعدين لتقديم أي مساعدة.

وأشار إلى أنه يُلاحَظ تعاون كبير من المواطنين والمقيمين مع قرارات المنع، لكن في فترات السماح من الساعة السادسة صباحاً إلى الثالثة عصراً في بعض المدن، كان يلاحظ نزول أعداد كبيرة من مختلف الشرائح للشوارع وكأن الوضع طبيعي.

وبيّن أنه أمر مستغرب أن الانضباط والالتزام بقرار منع التجول يقابله ازدحام في مراكز التسوق خلال فترة السماح، مشدداً على أن هذا يخالف الإجراءات الاحترازية المطبقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان