السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة” تأمر بضبط شخص أسقط تداعيات تشديد الاحترازات بجدة لمصلحة نادٍ رياضي رسميًا.. جو بايدن منافسًا لدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وكيل بـ”الصحة” يوضح تكلفة إجراء فحص “كورونا” بالمستشفيات والمختبرات الخاصة موجهاً أسئلة إلى الصين.. “ترامب”: مفاجآت جديدة بشأن لقاح “كورونا” المُنتظر بالتزامن مع تشديد الاحترازات بجدة.. مغردون بالرياض يطلقون هاشتاقاً لمجابهة “كورونا” بينها إيقاف العروض الترويجية ومنع الأكل بالمطاعم.. “التجارة” تُطبق إجراءات مُشددة بجدة “إمارة عسير” تتوعد مُغردين أساءوا لقبائل المنطقة.. وتحذر من المساس بأعراض الأهالي مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام

“جامعة نورة” توفر لطالباتها 400 جهاز حاسب إلى منازلهن لتسهيل عملية التعلم عن بعد

الزيارات: 62
التعليقات: 0
“جامعة نورة” توفر لطالباتها 400 جهاز حاسب إلى منازلهن لتسهيل عملية التعلم عن بعد
http://www.athrnews.org/?p=416470
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استجابت جامعة الأميرة نورة لطالباتها اللائي قدمن طلبا لإدارة الجامعة، يفيد بتعذر وصولهن للأنظمة الإلكترونية للتعليم عن بعد، ووفرت لهن 400 جهاز حاسب آلي محمول، مع ضمان إيصال الأجهزة إلى منازلهن.

وتأتي خطوة جامعة الأميرة نورة بتوفير أجهزة حاسب محمول للطالبات اللائي تعذر وصولهن لأنظمة التعليم عن بعد، التي أقرتها الجامعة ضمن حزمة من مبادراتها لتيسير التعلم عن بعد، في ظل التدابير الاحترازية الحالية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأكدت عميدة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة منيرة المقرن، أن الجامعة تعد من أوائل الجامعات التي عملت على تذليل الصعاب أمام طالباتها ودعمهن بكل الإمكانيات المتاحة، ومن ضمن ذلك توفير احتياجات التعلم عن بعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان