الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً “الصحة”: إجمالي الفحوص المخبرية لـ “كورونا” حتى الآن بلغ أكثر من 770 ألفاً وزير الشؤون الإسلامية : السماح بإقامة الصلاة في مساجد المملكة تأكيد على العناية ببيوت الله وتتوافق مع مقاصد الشريعة الإسلامية

مشرف التحول الرقمي بـ”الموارد البشرية”: توفير فرص عمل عن بعد.. قريباً

الزيارات: 80
التعليقات: 0
مشرف التحول الرقمي بـ”الموارد البشرية”: توفير فرص عمل عن بعد.. قريباً
http://www.athrnews.org/?p=416499
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المشرف العام التنفيذي لتجربة العميل والتحول الرقمي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبدالعزيز الشمسان عن قرب إعلان مفاجآت جديدة لتوفير فرص عمل عن بعد.

وأوضح الشمسان، أن الوزارة أنجزت 91% من النضج الرقمي، حيث إن معظم خدمات الوزارة باتت تقدم إلكترونياً، وفقاً لصحيفة "الوطن"، مشيراً إلى أن منصة "قوى" الموجهة لقطاع الأعمال تقدم 158 خدمة، 80 منها مؤتمتة بالكامل وتتم دون أي تدخل بشري.

من جهته، قال مدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة الداخلية العقيد ناجي القحطاني إن الوزارة توفر أكثر من 200 خدمة إلكترونية عن بعد عبر منصة "أبشر" ويستفيد منها أكثر من 15 مليون شخص مسجل، كاشفاً عن قرب إطلاق منصة داخلية خاصة بنظام "أبشر" لتقديم الخدمات لجميع موظفي الوزارة، سواء الذين في الميدان أو الذين يعملون بمكاتبهم.

بدوره، أعلن وكيل وزارة العدل للتخطيط والتطوير وليد الرشود بدء تجربة لعقد جلسات المحاكمات عن بعد، مبيناً أن الوزارة أتمتت جميع خدماتها، سواء في المحاكم أو كتابات العدل أو ديوان الوزارة، حيث لا يوجد حالياً أي تعامل ورقي داخل الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان