السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصر تعلن نجاح تجربة حقن المصابين بـ”كورونا” من الحالات الحرجة ببلازما المتعافين “الزكاة والدخل” تعلن الجدول الزمني لتقديم إقرارات الزكاة وضريبة الدخل “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص أساء لإحدى القبائل الجنوبية في مواقع التواصل بعد تشديد الإجراءات.. “الموارد البشرية” تقر آلية الحضور لمقرات العمل بالقطاعين العام والخاص في جدة “الصحة العالمية” تعلن جاهزية البنية اللازمة لتوزيع لقاح “كورونا” وتقلل فترة عزل المصابين إلى 10 أيام “النيابة العامة” تباشر التحقيق مع “مستدرج الأطفال” عبر مواقع التواصل لأغراض سيئة 23 جامع يفتح أبوابه لأداء صلاة الجمعة في فرسان مساجد وجوامع محافظات الحد الجنوبي تشهد صلاة الجمعة بعد عودة المصلين “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

الملحق الثقافي: تعافي 3 سعوديين أصيبوا بـ”كورونا” في ألمانيا

الزيارات: 86
التعليقات: 0
الملحق الثقافي: تعافي 3 سعوديين أصيبوا بـ”كورونا” في ألمانيا
http://www.athrnews.org/?p=416507
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد الملحق الثقافي السعودي في ألمانيا الدكتور منير العتيبي، أن 3 سعوديين تعرضوا للإصابة بفيروس "كورونا" بألمانيا إلا أنهم تعافوا جميعاً، وهم الآن على ما يرام.

وأضاف، أن أحد المصابين الثلاثة وهو طبيب تعافى تماماً وعاد لعمله بالمستشفى، بينما أجريت اختبارات للمصاب الثاني وثبت شفاؤه من الإصابة، فيما لا زال الثالث بالمستشفى وحالته جيدة وهو في تحسن مستمر وقد يغادر المستشفى قريباً.

وقال العتيبي، في حديث لبرنامج "ياهلا" على روتانا خليجية، إن جميع المبتعثين بألمانيا بخير وعلى ما يرام، ولا إصابات بـ"كورونا" وسطهم، ما عدا حالات الإصابة الثلاث التي ذكرها.

وحول خطة السفارة والملحقية لإعادة المواطنين من ألمانيا، أوضح أنهم أعلنوا عبر موقع وزارة الخارجية وعبر الوسائل المختلفة، أن من يرغب في العودة للمملكة من المواطنين عليه التقدم بطلبه، إلا أن المتواجدين في ألمانيا ومعظمهم أطباء في مرحلة التخصص، ولم أسمع حتى الآن بأحد تقدم بطلب للعودة أو تأجيل الدراسة، مضيفا أن المجال ما زال مفتوحاً للراغبين في العودة حتى الآن.

وعن الأوضاع الصحية بألمانيا، أشار العتيبي إلى أن 650 طبيباً سعودياً يعملون بالمستشفيات الألمانية بعضهم في مرحلة الاستشارة وبعضهم في مرحلة التخصص وبعضهم في مرحلة دراسة اللغة، وأنهم طمأنوه بأن أرقام الإصابة بـ"كورونا" بلغت الذروة لكنها بدأت في التراجع، وأن عدد حالات الشفاء في تزايد مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان