الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل وزارة الشؤون الإسلامية توجه نصيحة بخصوص «برتوكولات كورونا»

من بينها مغاسل الملابس ومراكز الصيانة بالمحطات..

“التجارة”: السماح لأنشطة جديدة بالعمل خلال فترة “منع التجول”

الزيارات: 102
التعليقات: 0
“التجارة”: السماح لأنشطة جديدة بالعمل خلال فترة “منع التجول”
http://www.athrnews.org/?p=416510
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة التجارة استثناء 5 أنشطة جديدة من قرار منع التجول لمدة 24 ساعة المفروض في عدد من المدن والمحافظات للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وأوضحت الوزارة أن الأنشطة الجديدة المستثناة تشمل خدمات المطاعم للطلبات الخارجية عن طريق تطبيقات التوصيل أو أسطولها الخاص، حتى الساعة العاشرة مساءً في جميع مناطق المملكة، وهذا الاستثناء لا يشمل مطاعم المركبات المتنقلة ومطابخ الولائم.

وقالت إن الاستثناء يشمل مغاسل الملابس، ومراكز الصيانة السريعة الخاصة بالمركبات داخل محطات الوقود، والعاملين في الجمعيات الخيرية والمتطوعين ومراكز الأحياء، بالإضافة إلى ملاك المزارع والنحالين وأصحاب المواشي ومشاريع الدواجن والأسماك، وذلك لمتابعة أعمالهم، وذلك من خلال إصدار تصريح لمرة واحدة أسبوعياً عن طريق وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق استثناء عدد من الأنشطة من قرار منع التجول تشمل: قطاعات الأغذية (نقاط البيع)، والصحة، والنقل، والتجارة الإلكترونية، وخدمات الإقامة، والطاقة، بالإضافة إلى خدمات الاتصالات، والمياه، والخدمات المالية والتأمينية، وفنيي السباكة والتكييف والكهرباء، وأعمال الصيانة والتشغيل، ومحلات الغاز، وصهاريج الصرف الصحي.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت مساء أمس الأول الإثنين منع التجول على مدار 24 ساعة يومياً في مدن (الرياض - تبوك - الدمام - الظهران - والهفوف)، ومحافظات (جدة - الطائف - القطيف - والخبر).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان