الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1931 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2782 حالة انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة ابتداءً من يوم الخميس 5 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 7 شوال 1441هـ سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيس جامعة جازان عن بعد مدني جازان: يدعو لأخذ الحيطة والحذر من التقلبات والمتغيرات الجوية وذلك وفق تنبيهات الارصاد المتقدمة

من داخل الحجر.. لاعب سعودي مصاب بـ”كورونا”: عشت أصعب أيام حياتي.. وهكذا تعرضت للعدوى

الزيارات: 259
التعليقات: 0
من داخل الحجر.. لاعب سعودي مصاب بـ”كورونا”: عشت أصعب أيام حياتي.. وهكذا تعرضت للعدوى
http://www.athrnews.org/?p=416531
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

روى لاعب كرة قدم سعودي أصيب بفيروس "كورونا"، تفاصيل تعرضه للعدوى، وتجربته التي وصفها بـ"الصعبة" في العزل الصحي منذ 25 مارس بمستشفى القطيف المركزي.

وقال لاعب نادي الهدى لدرجة الشباب، هاشم الهاشم (19 عاما)، إن وضعه الصحي جيد وتجاوز مرحلة الخطر، ويتبقى له 4 أيام لنهاية الحجر، مؤكدا أن الأيام الماضية كانت الأصعب في حياته.

وأوضح أن عدوى "كورونا"، انتلقت له عن طريق مخالطة أحد الأصدقاء في إحدى الديوانيات الخاصة، حيث تلقى اتصالا من وزارة الصحة بعد أقل من يومين بناء على الأسماء التي أشار المصابون إلى مخالطتهم، وبعد فحصين تبين إيجابية عينته، فيما لم تتعرض أسرته لأي إصابة.

وتقدم الهاشم بالشكر لقيادة المملكة ولوزارة الصحة وأطباء المملكة خاصة بمستشفى القطيف المركزي على جهودهم ورعايته حتى نهاية مرحلة الخطر في الأسبوع الأول، وكذلك لناديه الذي لم يقصر معه، داعيا الجميع إلى الحذر والحيطة والجلوس في المنزل والبعد عن التجمعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان