الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

المطلق لمصابي “كورونا”: أكثروا من الدعاء وخذوا بأسباب العلاج

الزيارات: 86
التعليقات: 0
المطلق لمصابي “كورونا”: أكثروا من الدعاء وخذوا بأسباب العلاج
http://www.athrnews.org/?p=416541
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نصح عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، مصابي "كورونا" والمشتبه في إصابتهم بالفيروس، الذين فرض عليهم الحجر الصحي، بالالتزام بالتوجيهات لأن العزل من مصلحتهم ومصلحة أهليهم ومجتمعهم.

ودعا الدكتور المطلق، خلال حديث وجهه عبر مقطع فيديو توعوي، المصابين للإكثار من الدعاء، ليرفع الله عنهم البلاء، وأن يأخذوا بأسباب العلاج، بتنفيذ خطط العلاج التي وضعت لهم، وأن يؤمنوا بأن فرج الله قريب، وأن غالبية من يصابوا بهذا المرض يعافوا بإذن الله.

وشدد على أهمية الصبر على الابتلاء، مشيرا إلى أن الله رفع أوبئة وأمراضاً مستعصية أشد من وباء "كورونا" وشفا من أصيبوا بها، مجدداً دعوته بضرورة الإكثار من الدعاء ليرفع الله البلاء، وهو القائل في محكم تنزيله: "إذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان