الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

مصر.. مد حظر التجول لمدة أسبوعين إضافيين

الزيارات: 81
التعليقات: 0
مصر.. مد حظر التجول لمدة أسبوعين إضافيين
http://www.athrnews.org/?p=416556
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، مد حظر التجول لمدة أسبوعين إضافيين مع إنقاص ساعات الحظر بداية من الساعة الـ 8 مساءً حتى الـ 6 صباحًا، مع تمديد تعليق رحلات الطيران لأسبوعين إضافيين.

وقال "مدبولي" وفق صحيفة "المصري اليوم" إن القوات المسلحة كانت دائماً بجوار الوطن، خاصة في ظل أزمة كورونا الأخيرة.

وأضاف، في مؤتمر صحفي: كلمة الرئيس حملت رسائل مهمة، وأن الأمر حتى هذه المرحلة في إطار الحلول الآمنة للسيطرة على المرض.

وذكر أن الإنجازات التي حققتها مصر هذه المرحلة، جاءت بسبب الإجراءات الاستباقية والاحترازية، والتزام المواطن المصري بتطبيق القرارات.

وتابع: أتمنى الأعداد تتناقص ومنزدش زي بقية الدول، المعيار الأهم هو التزام المواطن، ونحن مقاربين للسيناريوهات المتوقعة، وكان توقعنا هذا الأسبوع هيبقى فيه متوسط الإصابات ما بين 120 إلى 150، وهو ما حدث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان