الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق: غداً تتعامد الشمس فوق الكعبة.. وهي فرصة لتحديد القبلة على مستوى العالم لجنة النقل في الشورى تنهي عن بعد دراسة تقارير أداء بعض الجهات حكومية وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميمين لمنسوبي المساجد بالمملكة تضمنا عدداً من الإجراءات والتعليمات “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1931 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2782 حالة انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول

“المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار

الزيارات: 101
التعليقات: 0
“المالكي” يوضح كيف سيتعامل “التحالف” مع الحـوثيين إذا لم يلتزموا بوقف إطلاق النار
http://www.athrnews.org/?p=416666
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، أن التحالف سيلتزم بوقف إطلاق النار في اليمن، وعلى الحـوثيين تحمّل المسؤولية في حالة عدم الالتزام.

وقال المالكي في مداخلة مع قناة "العربية"، إنه لو أطلق الحـوثيون الصواريخ الباليستية لتهديد حياة المدنيين سواء في اليمن أو في دول الجوار، فإن قوات التحالف لديها حق الرد بموجب القانون الدولي والإنساني.

وأضاف المالكي أن التحالف لديه الصبر والنفس الطويل لدعم الحكومة الشرعية، مؤكداً أن على الحـوثيين النظر لمستقبل اليمن بوقف شامل لإطلاق النار والوصول لحل سياسي للأزمة اليمنية.

ولفت إلى أن الحـوثيين سبق لهم أن خرقوا هدنة أعلنت عنها الحكومة الشرعية ودعمها التحالف وأعلن الحـوثيون قبولهم بها، لكنهم بعدها أطلقوا الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة واستهدفوا المدنيين في مأرب وغيرها من المدن.

وشدد متحدث التحالف على أن الأمل ما زال موجود وهناك تفاؤل وستقف المملكة والتحالف مع الشعب اليمني للخروج من هذا المأزق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان