الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق: غداً تتعامد الشمس فوق الكعبة.. وهي فرصة لتحديد القبلة على مستوى العالم لجنة النقل في الشورى تنهي عن بعد دراسة تقارير أداء بعض الجهات حكومية وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميمين لمنسوبي المساجد بالمملكة تضمنا عدداً من الإجراءات والتعليمات “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1931 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2782 حالة انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول

تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق

الزيارات: 135
التعليقات: 0
تداول مقطع لصيد جائر لأحد الوعول النادرة بعسير.. و”الحياة الفطرية” تعلّق
http://www.athrnews.org/?p=416674
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علّقت الهيئة السعودية للحياة الفطرية على مقطع فيديو متداول لصيد جائر لأنثى وعل حامل بمنطقة عسير بأنه تم إعداد المحاضر اللازمة وفقاً لنظام صيد الحيوانات والطيور البرية.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن العمل جارٍ على استكمال الإجراءات النظامية وتتبع المخالفين للنظام لإلقاء القبض عليهم وتطبيق العقاب الرادع بحقهم، وذلك بعد تلقيها بلاغاً من أهالي المنطقة عن وجود مجموعة من الأشخاص في المواقع التي ترتادها الوعول.

ونوهت الهيئة إلى ضرورة التقيد بأنظمة المحافظة على الحياة الفطرية، مبينةً أن هذه الممارسات تعد مخالفة صريحة لنظام صيد الحيوانات والطيور البرية، خاصة أن الوعول من الأنواع المهددة بالانقراض.

وأهابت بالجميع الالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص سواء ما يتعلق منها بنظام الصيد وضوابطه أو ما يتعلق بمنع التجول توخياً للسلامة، وشددت على عدم استغلال تعليق العمل والمدارس لممارسة مخالفات أنظمة الحياة الفطرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان