الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع 6 عقود لتوفير أجهزة ومستلزمات طبية لمكافحة “كورونا” في اليمن وفلسطين

الزيارات: 56
التعليقات: 0
مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع 6 عقود لتوفير أجهزة ومستلزمات طبية لمكافحة “كورونا” في اليمن وفلسطين
http://www.athrnews.org/?p=416677
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة 6 عقود مع عدد من الشركات المتخصصة لتوفير الاحتياجات الضرورية من الأجهزة والمستلزمات الطبية لكل من اليمن وفلسطين لمكافحة انتشار فيروس "كورونا" والتخفيف من آثاره ومخاطره على شعبي البلدين.

ووقع على الاتفاقيات المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، خلال اجتماع اللجنة التابعة للمركز والمعنية بمكافحة فيروس "كورونا" بعدد من الدول المتضررة، والذي عُقد أمس (الأربعاء) عن بعد عبر تقنية الفيديو.

وبحث الاجتماع سبل تقديم المعونات الطبية اللازمة للعديد من الدول بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للمركز بالوقوف مع تلك الدول، بالتعاون والتنسيق مع عدد من الوكالات والمنظمات التابعة للأمم المتحدة.

وقال الدكتور الربيعة في تصريح صحفي إن العقود تشمل توفير عدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية والوقائية والتي تستخدم في مثل هذه الأزمات، مشيداً بالتوجيه السامي من خادم الحرمين الشريفين والذي يجسد الدور الإنساني للمملكة، وحرصها على تسخير إمكاناتها لخدمة القضايا الإنسانية.

وأشار إلى التوجيهات السابقة لخادم الحرمين الشريفين بتقديم دعم مالي قدره 10 ملايين دولار أمريكي لمنظمة الصحة العالمية، استجابة للنداء العاجل الذي أطلقته المنظمة لتكثيف الجهود من أجل اتخاذ إجراءات عالمية لمحاربة انتشار الفيروس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان