الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

سمو أمير جازان يشيد بجهود القطاعات الأمنية والعسكرية والمحافظين في حماية أمن وحدود الوطن والتصدي للمتسللين

الزيارات: 93
التعليقات: 0
سمو أمير جازان يشيد بجهود القطاعات الأمنية والعسكرية والمحافظين في حماية أمن وحدود الوطن والتصدي للمتسللين
http://www.athrnews.org/?p=416757
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الجهود الكبيرة والبطولات التي يسجلونها منسوبي حرس الحدود ورجال القوات المسلحة بالمنطقة ومختلف الجهات والأجهزة الأمنية المساندة والقطاعات العسكرية ، وما يقدمه كذلك محافظي المحافظات والمواطنين من دور هام في متابعة كافة الجهود في حماية حدود الوطن بمختلف المحافظات بالحد الجنوبي ، من كيد الكائدين وغدر الخائنين والتصدي وردع جموع المتسللين وكل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين ، انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة -حفظها الله- .
واشاد سمو الأمير محمد بن ناصر ، بالمستوى العالي في أداء مهام عملهم البطولي على اكمل وجه في حماية دينهم ووطنهم وخدمة الوطن والمواطن ، والوقوف في وجه كل من يحاول المساس او العبث بأمنه واستقراره، والدفاع عن مقدَّراته ومكتسباته.
مؤكدًا سموه على أهمية الدور المتواصل الذي يقوم به رجال وأفراد القوات العسكرية بمختلف قطاعاتها والمواطنين بالمحافظات الحدودية ، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها وأن يحفظها من كل سوء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان