الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الملكية الفكرية تستقبل موظفيها وسط جملة من التدابير الاحترازية صور.. “الخطوط الحديدية” تستأنف رحلاتها بنسبة إشغال 99% وسط تدابير وقائية عالية أمير عسير يوجّه باستمرار خدمة المواطنين والمقيمين عبر مركز الاتصال وسط إجراءات احترازية.. منسوبو وزارة الرياضة يعودون للعمل في المكاتب أمانة الشرقية تلزم المطاعم بعرض قوائم الطعام باستخدام الماسح الضوئي أمير الرياض يطلع على الإجراءات الاحترازية بالإمارة ويستقبل منسوبيها “هدف” يتيح دخول المستخدمين في “طاقات” عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد هيئة المواصفات: تهيئة مقرات العمل للموظفين ومستمرون في تقديم خدماتنا الإلكترونية “الصحة”: تسجيل 23 حالة وفاة و1877 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 3559 حالة سمو الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية عبر تقنية الاتصال المرئي الشؤون الإسلامية بجازان تطلق مبادرة تنظيف أكثر من 100 مسجد بقوة جازان وعلى الشريط الحدودي جوامع ومساجد الحد الجنوبي بمنطقة جازان تستقبل المصلين وسط التزام بالتدابير الاحترازية

وزير الخارجية: نأمل أن يتجاوب الحوثيون بجدِّية مع مبادرة “التحالف” لوقف إطلاق النار وتغليب مصلحة اليمن

الزيارات: 71
التعليقات: 0
وزير الخارجية: نأمل أن يتجاوب الحوثيون بجدِّية مع مبادرة “التحالف” لوقف إطلاق النار وتغليب مصلحة اليمن
http://www.athrnews.org/?p=416763
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان إن مبادرة تحالف دعم الشرعية في اليمن لوقف شامل لإطلاق النار في اليمن لمدة أسبوعين، تأتي دعماً لجهود مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن بهدف إنهاء الصراع.

وأضاف أن المبادرة تهدف كذلك لتركيز جميع الجهود بعيدًا عن التصعيد العسكري؛ لأجل مكافحة تفشي جائحة "كورونا" المستجد (COVID-19).

وأكد أنه لطالما كانت المملكة رائدة في دعم الشعب اليمني الشقيق خلال الأربعين عاماً الماضية، وستستمر في الوقوف إلى جانبه خلال هذه الظروف، معبراً عن أمله في أن يبادر الحوثيون إلى انتهاز هذه الفرصة والتجاوب بشكل فاعل وجدِّي مع هذه المبادرة وتغليب مصلحة الشعب اليمني الشقيق.

وأبان أنه من منطلق اهتمام المملكة وحرصها على صحة وسلامة الشعب اليمني، فقد استمرت في دعمها للأمم المتحدة، حيث ساهمت خلال هذا العام بـ500 مليون دولار أمريكي لخطة الاستجابة الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن، بالإضافة إلى 25 مليون دولار لمكافحة تفشي جائحة "كورونا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان