الجمعة, 6 شوّال 1441 هجريا, الموافق 29 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمين “حقوق الإنسان” يدعو لإعادة النظر في أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد.. ويقترح هذا الأمر “الصحة”: 8 نصائح التزموا بها خلال الزيارات العائلية.. وتجنبوها في تلك الحالة الخثلان يوضح حكم ارتداء الكمامة وتغطية الفم والأنف أثناء الصلاة بالمسجد “الشؤون البلدية” تُحذر: الازدحام بالأسواق مُخالفة.. بادروا بالإبلاغ عنها وزير الثقافة يتفاعل مع لوحات “حارس الأمن” ويدعمه 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة العلماء الأكثر تأثيراً على دراسات “كورونا” “تقويم التعليم”: جميع الطلاب سيتمكنون من أداء الاختبار التجريبي.. وهذا هو الهدف منه “متحدث الصحة” يوضح ماهية مؤشر (R0) لقياس سرعة انتشار “كورونا” وكيفية المحافظة على استمراره منخفضاً طلب أخذ تصريح لمدة ساعة أو تصريح تموين داخلي ورُفض طلبه.. فما السبب؟ “توكلنا” يجيب الكويت: لا نستطيع الاستمرار في حالة الإغلاق ولا بد من عودة الحياة الطبيعية والتعايش مع الوباء “أمانة الرياض”: قرار السماح للمطاعم والمقاهي باستقبال الطلبات لا يشمل تقديم الشيشة 8 نصائح من “البنوك السعودية” لحماية كلمات المرور الخاصة بالحسابات البنكية

بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام

الزيارات: 130
التعليقات: 0
بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام
http://www.athrnews.org/?p=416769
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت سلطنة بروناي، وفيتنام وكمبوديا، عدم تسجيلها أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما يعد بارقة أمل في مواجهة الفيروس المنتشر.

وقالت صحيفة كامير تايمز الكمبودية، إن السلطات أعلنت الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي، عدم تسجيل أي إصابة بكورونا، بعدما وصل عدد المصابين فيها إلى 115 شخصًا.

وكانت الإصابة الأولى في كمبوديا، قد سجلت لرجل صيني (60 عامًا)، من مدينة ووهان في 27 يناير الماضي، وغادر العزل الصحي في 10 فبراير الماضي، بعد شفائه.

وتمثلت الإجراءات الاحترازية في كمبوديا، وفقا لـ"إندبندنت عربية"، في إغلاق المدارس، وإلغاء الاحتفال برأس السنة الخميرية، وإغلاق كامل للمطارات.

فيتنام

أكدت وزارة الصحة في فيتنام، الأربعاء، عدم تسجيل أي إصابة جديدة لليوم الثالث على التوالي، وبلغ إجمالي عدد المصابين في البلاد 249 إصابة، بينهم 122 حالة متعافية.

بروناي

أكد وزير الصحة في سلطنة بروناي، داتوك سيري سيتيا دكتور حاجي محمد، في تصريحات صحافية، عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة ليومين متتاليين، مشيرًا إلى أن عدد المصابين في البلاد بلغ 135 حالة، بينهم 82 حالة متعافية، فيما لا تزال 52 حالة تخضع للعلاج في المركز الوطني للعزل.

وأكد وزير الصحة داتوك سيري سيتيا دكتور حاجي محمد في تصريحات صحافية، أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بـ "كوفيد-19" لمدة يومين متتاليين، وتم شفاء تسع حالات.

ونوه بأن فيروس كورونا لم ينته بعد، مشيرًا إلى إجراء 8261 اختبارًا للمواطنين، أي اختبار لكل 53 فردًا في البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان