الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام

الزيارات: 174
التعليقات: 0
بارقة أمل في ظل أزمة “كورونا”.. 3 دول آسيوية لم تسجل إصابات بالفيروس منذ أيام
https://www.athrnews.org/?p=416769
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت سلطنة بروناي، وفيتنام وكمبوديا، عدم تسجيلها أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ما يعد بارقة أمل في مواجهة الفيروس المنتشر.

وقالت صحيفة كامير تايمز الكمبودية، إن السلطات أعلنت الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي، عدم تسجيل أي إصابة بكورونا، بعدما وصل عدد المصابين فيها إلى 115 شخصًا.

وكانت الإصابة الأولى في كمبوديا، قد سجلت لرجل صيني (60 عامًا)، من مدينة ووهان في 27 يناير الماضي، وغادر العزل الصحي في 10 فبراير الماضي، بعد شفائه.

وتمثلت الإجراءات الاحترازية في كمبوديا، وفقا لـ"إندبندنت عربية"، في إغلاق المدارس، وإلغاء الاحتفال برأس السنة الخميرية، وإغلاق كامل للمطارات.

فيتنام

أكدت وزارة الصحة في فيتنام، الأربعاء، عدم تسجيل أي إصابة جديدة لليوم الثالث على التوالي، وبلغ إجمالي عدد المصابين في البلاد 249 إصابة، بينهم 122 حالة متعافية.

بروناي

أكد وزير الصحة في سلطنة بروناي، داتوك سيري سيتيا دكتور حاجي محمد، في تصريحات صحافية، عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة ليومين متتاليين، مشيرًا إلى أن عدد المصابين في البلاد بلغ 135 حالة، بينهم 82 حالة متعافية، فيما لا تزال 52 حالة تخضع للعلاج في المركز الوطني للعزل.

وأكد وزير الصحة داتوك سيري سيتيا دكتور حاجي محمد في تصريحات صحافية، أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بـ "كوفيد-19" لمدة يومين متتاليين، وتم شفاء تسع حالات.

ونوه بأن فيروس كورونا لم ينته بعد، مشيرًا إلى إجراء 8261 اختبارًا للمواطنين، أي اختبار لكل 53 فردًا في البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان