الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل وزارة الشؤون الإسلامية توجه نصيحة بخصوص «برتوكولات كورونا» المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض : القبض على شخصين ثبت تورطهما بالترويج في مواقع التواصل الاجتماعي لبيع العملات النقدية المزيفة حساب المواطن: لا يمكن حذف مستند إلا بعد الرفض في تنبيه لـ”الأرصاد”: أمطار رعدية وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنوّرة

متحدث “الصحة” يوضح بطريقة بسيطة كيفية تحديد المسافة الآمنة بينك وبين الآخرين في أي مكان

الزيارات: 97
التعليقات: 0
متحدث “الصحة” يوضح بطريقة بسيطة كيفية تحديد المسافة الآمنة بينك وبين الآخرين في أي مكان
http://www.athrnews.org/?p=416781
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نصح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، بضرورة ترك مسافة آمنة بين الأشخاص وبعضهم البعض لتجنب الإصابة بفيروس كورونا سواء في المنزل أو الأماكن العامة.

وقال العبد العالي في المؤتمر الصحفي اليومي للكشف عن مستجدات مواجهة كورونا، إنه ينصح أن تكون المسافة الآمنة بين الأشخاص مترا ونصف المتر، وتقاس بطريقة بسيطة هي أن تمد يدك بطول ذراعك ويمد الشخص الآخر يده بطول ذراعه فهذه هي المسافة الآمنة لتجنب الإصابة بالفيروس.

وجدد المتحدث التأكيد على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بالتعليمات وعدم الخروج من المنزل إلا في حالة الضرورة والبعد عن التجمعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان