الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

“لبيه يا وطن”.. وزير الصحة يوجه رسالة لمن سجلوا في منصة التطوع الصحي

الزيارات: 156
التعليقات: 0
“لبيه يا وطن”.. وزير الصحة يوجه رسالة لمن سجلوا في منصة التطوع الصحي
http://www.athrnews.org/?p=416784
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عبّر وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة عن شكره لمن سجلوا في منصة التطوع الصحي، للمشاركة في تقديم الخدمات الصحية المباشرة وغير المباشرة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الربيعة تحت وسم "لبيه يا وطن" عبر حسابه في "تويتر": "إن التطوع عمل نبيل وخلق عظيم يدعم الجهود لمكافحة الوباء، شكرا لكل متطوع سخر وقته وجهده لخدمة وطننا الغالي".

يُشار أن المنصة تُمكّن الراغبين في التطوع من التسجيل عبر بوابة ‏النفاذ الوطني الموحّد، للاستعانة بهم في مختلف المجالات، بعد ‏الحصول على دورة التطوع المجتمعي من هيئة التخصصات ‏الصحية، ليكونوا مستعدين للمشاركة‎.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان