الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية” مصادر: الاتحاد الآسيوي يحدد مواصفات ملاعب المباريات المُتبقية من دوري الأبطال ضابط يفجِّر مفاجأة في مصرع جورج فلويد: حذرت القاتل

سمو أمير منطقة جازان ينوه بتميز تعليم جازان في منظومة التعليم الموحدة على مستوى المملكة

الزيارات: 130
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان ينوه بتميز تعليم جازان في منظومة التعليم الموحدة على مستوى المملكة
http://www.athrnews.org/?p=416787
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتميز تعليم جازان وتصدره لإحصائيات الدخول على منظومة التعليم الموحدة والتي وفرتها وزارة التعليم لإكمال العملية للتعليمية عن بُعد.

ونوه سمو أمير جازان ، بالخطوات التي اتخذتها الإدارة بعد قرار تعليق الدراسة مباشرة وبالجهود المتواصلة التي يقدمها المعلمون والمعلمات والمشرفون والمشرفات في سبيل مواصلة العملية التعليمية للطلاب والطالبات ، مثنياً سموه على الوعي الكبير لأولياء الأمور وحرصهم على مواصلة أبنائهم وبناتهم لتعليمهم عبر المنصات التعليمية.

وأشار سموه إلى ما يحظى به قطاع التعليم بالمملكة من دعم كبير من القيادة الرشيدة ، مشيداً سموه بالبدائل التي وفرتها وزارة التعليم للطلاب والطالبات والتي أتاحت لهم خيارات متعددة للتعليم عند بعد بما يتناسب مع إمكانياتهم التقنية ، حاثاً سموه الجميع على مواصلة الجهد لمواصلة مسيرة التعليم بالمملكة وخدمة الأجيال التعليمية.

يذكر أن الاحصائيات الخاصة بالدخول على منظومة التعليم الموحدة أظهرت تفوقاً واضحاً لمنسوبي تعليم جازان من القيادات المدرسية والمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات بالإضافة للطلاب والطالبات في نسبة الدخول للمنظومة والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان