الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

“هيئة المهندسين” تدعو الشركات إلى البدء في تصنيع أجهزة التنفس الصناعي

الزيارات: 124
التعليقات: 0
“هيئة المهندسين” تدعو الشركات إلى البدء في تصنيع أجهزة التنفس الصناعي
http://www.athrnews.org/?p=416801
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دعت الهيئة السعودية للمهندسين بالتعاون مع عدد من الجهات الشركات الصناعية للبدء في إنتاج أجهزة التنفس الصناعية، للمساهمة في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس سعد الشهراني أن المبادرة إلى تصنيع أجهزة التنفس تكتسب أهمية قصوى، لأهميتها في إنقاذ حياة حالة مرضى الجهاز التنفسي الحادة، مثل كوفيد – 19، ما يقتضي توفرها في المنازل بحجم صغير، إضافة إلى تأمين حاجة المستشفيات.

وأشار إلى أن المبادرة تهدف للمساهمة في توفير الاحتياجات اللازمة لمرضى كورونا والتغلب على نقصها بسبب الأزمة العالمية، وتشجيع توطين الصناعات الطبية ونقل التقنية وبناء سلاسل الإمداد اللازمة لمكونات أجهزة التنفس الصناعية، وغيرها من الأهداف الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان