السبت, 20 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 11 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث “التجارة”: ضَبْط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة للمستهلكين ورفعت أسعارها الحالة الثانية.. وفاة طبيب مقيم بمجمع الملك فيصل بالطائف بعد إصابته بـ”كورونا” الموارد البشرية تعلن عن تدابير لدعم التوظيف واستقرار بيئة العمل بنك التنمية يحقق نموًا إيجابيًّا بإجمالي تمويل المنشآت حتى نهاية منتصف عام 2020 الصحة: المتعافي من كورونا غير ناقل للعدوى 7 خطوات لتصحيح رخصة النشاط التجاري دون إلغائها «تقويم التعليم»: اليوم إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.. إليك رابط الاستعلام “سكني”: توقيع عقود أراضٍ سكنية لأكثر من 9.5 ألف أسرة الشهر الماضي “الغذاء والدواء”: ضبط 2 مليون كجم مواد غذائية و6 ‏ملايين عبوة مستحضرات تجميلية مخالفة قوات الأمن البيئي تباشر مهامها في 4 محميات ملكية متطوعي الهلال الأحمر بجازان يقيمون نقاط فرز بصري ببعض جوامع المنطقة لمواجهة فيروس كورونا بالصور .. «الفيصلي» يوقع مع ثنائي «الأمجاد» حافظ يحيى ومحمد جعفري

“التعليم”: كورونا فرض ظروفاً استثنائية.. وقرار نجاح ونقل جميع الطلاب جاء بعد استكمال جميع المناهج

الزيارات: 330
التعليقات: 0
“التعليم”: كورونا فرض ظروفاً استثنائية.. وقرار نجاح ونقل جميع الطلاب جاء بعد استكمال جميع المناهج
http://www.athrnews.org/?p=418270
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت المتحدثة باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري إن جائحة كورونا فرضت ظروفاً استثنائية في اتخاذ القرارات، التي تراعي المصلحة الوطنية العليا، ولهذا صدر قرار نقل جميع الطلاب والطالبات للصفوف التي تلي صفوفهم الحالية.

وأوضحت أن القرار جاء بعد أن استكملت جميع المناهج في جميع المراحل الدراسية، والبدء في دروس المراجعة، وبعد النظر في الممارسات الدولية في هذا الصدد، وأن القرار يؤكد على استمرار العملية التعليمية عن بُعد، إلى حين انتهاء التقويم الدراسي المعتمد.

وأضافت أن القرار يهدف إلى تقليص أي فاقد تعليمي للطلاب والطالبات خلال فترة تعليق الدراسة وأيضا لتحقيق العدالة للطلاب والطالبات، كما سيمكن من يرغبون في تحسين مستواهم التحصيلي ومعدلاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان