الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

عمالة تعد «السمبوسة» وسط القاذورات .. والبلدية تحيلهم للشرطة

الزيارات: 431
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=4214
athrnews
أخبار محلية

صادرت بلدية مدينة العيون مساء أمس الأول شرائح سمبوسة عير صالحة للاستهلاك أُعدت في إحدى المزارع بقرية الشقيق بمحافظة الأحساء.

وتلقت البلدية بلاغات من مواطنين تفيد بوجود عمالة من الجالية الهندية تقوم بتصنيع شرائح السمبوسة في أجواء غير صحية، وبعد معاينة مراقبي البلدية وجدوا المكان ممتلئاً بالغبار والقاذورات، حيث إن العمالة دأبوا على عمل الشرائح وتغليفها ووضع تاريخ الصلاحية بشكل عشوائي في تلك المزرعة، وتم التحفظ على العمالة في أحد مراكز شرطة المحافظة.

يذكر أن بلدية العيون صادرت في أول الشهر الكريم 3500 من الدجاج التالف، حيث طالب عدد كبير من الأهالي بزيادة الجولات الكشفية لجميع البلديات على المطاعم والمحلات ،كما طالبوا بمتابعة العمالة الموجودة في المزارع وغيرها بشكل كبير حتى لا يستغلوا تلك الأماكن في أعمال مضرة للمجتمع.

23d2340c-580c-409a-b95e-9e8af84d4afc

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان