الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

عمالة تعد «السمبوسة» وسط القاذورات .. والبلدية تحيلهم للشرطة

الزيارات: 445
التعليقات: 0
http://www.athrnews.org/?p=4214
athrnews
أخبار محلية

صادرت بلدية مدينة العيون مساء أمس الأول شرائح سمبوسة عير صالحة للاستهلاك أُعدت في إحدى المزارع بقرية الشقيق بمحافظة الأحساء.

وتلقت البلدية بلاغات من مواطنين تفيد بوجود عمالة من الجالية الهندية تقوم بتصنيع شرائح السمبوسة في أجواء غير صحية، وبعد معاينة مراقبي البلدية وجدوا المكان ممتلئاً بالغبار والقاذورات، حيث إن العمالة دأبوا على عمل الشرائح وتغليفها ووضع تاريخ الصلاحية بشكل عشوائي في تلك المزرعة، وتم التحفظ على العمالة في أحد مراكز شرطة المحافظة.

يذكر أن بلدية العيون صادرت في أول الشهر الكريم 3500 من الدجاج التالف، حيث طالب عدد كبير من الأهالي بزيادة الجولات الكشفية لجميع البلديات على المطاعم والمحلات ،كما طالبوا بمتابعة العمالة الموجودة في المزارع وغيرها بشكل كبير حتى لا يستغلوا تلك الأماكن في أعمال مضرة للمجتمع.

23d2340c-580c-409a-b95e-9e8af84d4afc

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان