الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت “الصحة” تعلن تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والإجمالي يرتفع إلى 95748 صورة لولي العهد في أول أيام شبابه وبرفقته وزير الحرس الوطني مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ النصر يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية باستثناء “السومة”.. مدرب الأهلي يطلب تغيير الأجانب المقيدين في “الآسيوية”

“واتساب” يعتزم طرح 5 ميزات استثنائية جديدة.. تعرف عليها

الزيارات: 566
التعليقات: 0
“واتساب” يعتزم طرح 5 ميزات استثنائية جديدة.. تعرف عليها
http://www.athrnews.org/?p=422334
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

يعتزم تطبيق "واتساب"، طرح خمس خصائص مميزة جديدة خلال الفترة المقبلة، تتعلق بتقنيات جديدة تسهل إجراء مكالمات الفيديو وأدوات أخرى لعمليات الاتصال.

وتتصدر الميزات الجديدة وفقا لتقرير نشره موقع "تايمز نيوز ناو"، خاصية "زيادة الحد"، حيث قررت المنصة زيادة الحد المسموح به لإجراء المكالمات الجماعية، إذ يمكن حاليا إضافة 8 مشاركين في مكالمة جماعية أو فيديو بدلا من 4 فقط.

أما الخاصية الثانية فهي تعطيل الانتشار، وهي تقنية جديدة لتعطيل انتشار بعض الأخبار عن طريق الحد من إعادة توجيه بعض الروابط، التي يظهر أنها تروج لأخبار مزيفة أو مضللة، خاصة تلك المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح التقرير أن التطبيق سيضيف أيضا خاصية "الإغلاق المباح"، حيث سيطرح تقنية تمكن المستخدم من إغلاق حسابه، بحيث لا يمكن فتحه إلا من خلاله، سواء عن طريق كلمة سر أو بصمة أصبع أو تقنية التعرف على الوجه، لحماية دردشاته من عيون الغرباء.

خاصية "الانتظار"، هي إحدى الخصائص الجديدة، ففي حال تلقيك أكثر من مكالمة في وقت واحد، فإن "واتساب" ستطرح تقنية جديدة لانتظار المكالمات، وسيظهر لك خلال إجرائك المكالمة وتلقيك أخرى خيار قبول المكالمة الجديدة أو تركها على الانتظار.

وأشار التقرير إلى أن خامس تلك المميزات التي سيضيفها التطبيق ستتضمن إعدادات خصوصية جديدة للمجموعات، بحيث يمكن للمستخدم التحكم فيمن يمكنه إضافته إلى مجموعة "واتساب"، وكذلك منع أعضاء المجموعة من إرسال رسائل خاصة أيضا.

ولفت إلى أنه من المقرر أن تصبح تلك التقنيات مفعّلة بصورة رسمية عن طريق طرح "واتساب" تحديثات رسمية لتطبيقها عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان