السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات “أمانة الشرقية” تبدأ زراعة شجرة “الجاكرندا” للمرة الأولى

بعد إصابة أحد العاملين فيه بـ”كورونا”.. إتلاف 40 طناً من الأغذية وإجراء تعقيم شامل لمركز تجاري بالأحساء

الزيارات: 152
التعليقات: 0
بعد إصابة أحد العاملين فيه بـ”كورونا”.. إتلاف 40 طناً من الأغذية وإجراء تعقيم شامل لمركز تجاري بالأحساء
http://www.athrnews.org/?p=423390
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

طبقت أمانة محافظة الأحساء إجراءات احترازية من انتشار فيروس "كورونا" في أحد المراكز التجارية ببلدية المبرز، وذلك بعد اكتشاف إصابة أحد العاملين به بالفيروس.

وقالت الأمانة إنها قامت إثر تلقيها بلاغاً برصد حالة الإصابة بالمركز بتطبيق جميع الإجراءات النظامية المتبعة، وذلك بتعقيم كامل الموقع حسب الإجراءات الصحية المعتمدة.

وأبانت أنه جرى إتلاف نحو 40 طناً من المواد الغذائية كانت بالمركز التجاري، مشيدة بالتعاون الكبير من إدارة المركز والتي أثبتت تعاون المواطن في القطاع الخاص وحرصه على تطبيق كل ما من شأنه المحافظة على أمن وسلامة وصحة المواطن والمقيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان