الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت

10 أشهر و 67 مباراة تنتظر الفريق المنافس على جميع البطولات الموسم المقبل

الزيارات: 127
التعليقات: 0
10 أشهر  و 67  مباراة  تنتظر الفريق المنافس على جميع البطولات الموسم المقبل
حسن عواجي
http://www.athrnews.org/?p=423608
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ينتظر الأندية السعودية موسما صعبا ومزدحما بالمباريات في حال تم اعتماد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين "المبدئي" باستئناف ماتبقى من الموسم الحالي مع انطلاقة الموسم القبل (أغسطس 2020).

واعتاد الفريق المنافس على جميع البطولات أن يخوض قرابة 44 مباراة في الموسم , لكن عليه هذه المرة أن يلعب 67 مباراة في 10 أشهر إذا ما أراد المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية , دون حساب مباريات كأس العالم للأندية.

ومع الأخذ بعين الاعتبار مباريات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 , فإن المدربين سيجدون أنفسهم مضطرين للتضحية ببعض البطولات, والمشاركة بالصف الثاني حفاظا على سلامة لاعبيهم من الإصابات, مما يؤثر على المستوى الفني وحدة التنافس في البطولات (قصيرة النفس).

فيما يلي حسبة لمباريات (فريق قرر أن يفوز بكل البطولات المتاحة) سواء المتبقي من الموسم الحالي أو الموسم المقبل, دون احتساب مباريات كأس العالم للأندية والتي سيتأهل لها مباشرة في حال فاز بدوري الأبطال:

المتبقي من دوري الأبطال 2020
4 مباريات في دوري المجموعات + 8 مباريات في الأدوار الإقصائية
دوري الأبطال 2021
6 مباريات في دور المجموعات + مباراتين في دور الـ16

الدوري السعودي 2021 - 2020
30 مباراة
المتبقي من الدوري السعودي 2020 - 2019
8 مباريات

كأس الملك 2021
6 مباريات
المتبقي من كأس الملك 2020
مباراتين

كأس السوبر السعودي 2020
مباراة واحدة،

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان