الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية “الصحة”: 39% من حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” لإناث و10% لأطفال شرطة المدينة المنورة: القبض على ستة أشخاص تورطوا بارتكاب 11 حادثة سرقة من المساكن بأحياء متفرقة بالمدينة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (227) قضية جنائية ولي العهد يوجه بمشاركة القوات الجوية الملكية باحتفالات اليوم الوطني في عسير تنفيذ أول جسر مشاة بمكة على طريق الساحل الدولي “جدة – جازان” “الصحة”: تسجيل 31 وفاة و576 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1145 حالة حزب الله وحركة أمل يهددان المبادرة الفرنسية.. و«جعجع» يحذر أسعار الذهب في السعودية.. جرام 21 بـ205.62 ريال في تعاملات الجمعة قناة «عين»: بث مباشر للتعليم العام والتربية الفكرية الجمعة والسبت «الأمن السيبراني»: 7 خطوات لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت قوات أمن المنشآت تستقبل الطلبة المستجدين بمعاهد ومراكز التدريب

الشهري الرئيس القادم لرابطة دوري المحترفين

الزيارات: 198
التعليقات: 0
الشهري الرئيس القادم لرابطة دوري المحترفين
حسن عواجي
https://www.athrnews.org/?p=423617
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أفادت تقارير محلية اليوم الاثنين أن رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم معيض الشهري يحضى بدعم كبير من قبل أندية دوري المحترفين, وذلك لتزكيته رئيسا لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين خلفا للمستقيل مسلي آل معمر.

واستقال آل معمر منذ يناير الماضي, ويشغل الآن عبدالعزيز الحميدي منصب رئيس مجلس إدارة الرابطة بالتكليف.

12 ناديا تدعم بكل قوة معيض الشهري،

تنتظر رابطة دوري المحترفين السعودي، قرار اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا حول عودة نشاط كرة القدم في المملكة، كي تتمكن من تحديد تاريخ فتح باب الترشح لكرسي رئاسة الرابطة".

وأضافت: "تتوقع الأندية التي طلبت من الشهري أن يكون الرئيس القادم ألا يدخل منافساً آخر على كرسي رئاسة الرابطة كونه يحظى بأصوات الغالبية باكتساح بما فيهم أقطاب الرياض الشباب والهلال والنصر وقطبا جدة الاتحاد والأهلي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان