السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات

من أجل “جود الإسكان”.. تحدّ مثير بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

الزيارات: 203
التعليقات: 0
من أجل “جود الإسكان”.. تحدّ مثير بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم
http://www.athrnews.org/?p=423684
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفاعل رئيس هيئة الترفيه، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي آل الشيخ، مع التحدي الذي تقدم به رئيس النصر السابق، سعود آل سويلم، لصالح منصة "جود الإسكان".

وكتب "آل سويلم"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيريه، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

من جانبه، رد آل الشيخ على تغريدة رئيس النصر السابق، قائلًا: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد، ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال"، مضيفًا: "والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أعلن عن انطلاق دوري جود بمشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين لتفعيل المشاركة المجتمعية من خلال تأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة "جود الإسكان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان