الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ولي العهد يوجه بمشاركة القوات الجوية الملكية باحتفالات اليوم الوطني في عسير تنفيذ أول جسر مشاة بمكة على طريق الساحل الدولي “جدة – جازان” “الصحة”: تسجيل 31 وفاة و576 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1145 حالة حزب الله وحركة أمل يهددان المبادرة الفرنسية.. و«جعجع» يحذر أسعار الذهب في السعودية.. جرام 21 بـ205.62 ريال في تعاملات الجمعة قناة «عين»: بث مباشر للتعليم العام والتربية الفكرية الجمعة والسبت «الأمن السيبراني»: 7 خطوات لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت قوات أمن المنشآت تستقبل الطلبة المستجدين بمعاهد ومراكز التدريب «الموارد البشرية» توضح مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال اختيار “التويجري” ضمن 5 مرشحين للمرحلة الثانية من سباق رئاسة منظمة التجارة العالمية خطيب المسجد النبوي: على الطبيب أن يصون عرض المريض ويكتم سره خطيب المسجد الحرام : منع العبد مما يشتهي هو عين العطاء

من أجل “جود الإسكان”.. تحدّ مثير بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

الزيارات: 313
التعليقات: 0
من أجل “جود الإسكان”.. تحدّ مثير بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم
https://www.athrnews.org/?p=423684
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تفاعل رئيس هيئة الترفيه، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي آل الشيخ، مع التحدي الذي تقدم به رئيس النصر السابق، سعود آل سويلم، لصالح منصة "جود الإسكان".

وكتب "آل سويلم"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيريه، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان.. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

من جانبه، رد آل الشيخ على تغريدة رئيس النصر السابق، قائلًا: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد، ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال"، مضيفًا: "والوعد مثل ماحددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أعلن عن انطلاق دوري جود بمشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين لتفعيل المشاركة المجتمعية من خلال تأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة "جود الإسكان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان