الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6600 جامع ومسجد بمنطقة جازان تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين غداً “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس

أمير الحدود الشمالية يوجه بصرف كسوة العيد والهدايا لأطفال الأسر المتضررة من قرار منع التجول

الزيارات: 109
التعليقات: 0
أمير الحدود الشمالية يوجه بصرف كسوة العيد والهدايا لأطفال الأسر المتضررة من قرار منع التجول
http://www.athrnews.org/?p=423729
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجـه أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، بصرف كسوة عيد الفطر المبارك لجميع الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.

كما وجه بتأمين أكثر من 3 آلاف "عيدية" هدايا للأطفال المستفيدين من الجمعية وأطفال الأسر المتضررة من قرار منع التجول، وذلك ضمن مبادرة عينين برأس التي تستهدف تقدير ومساندة رجال الصحة والأمن لأداء أعمالهم بكفاءة وهمة ومعنويات عالية، كما تهدف المبادرة إلى مساندة الأسر المعوزة المتعطلة نتيجة الإجراءات الاحترازية.

وأشاد الأمير فيصل بالدعم الذي قدمه رجال الأعمال والميسورون من أبناء المنطقة، والدعم الذي خصصته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمبادرة وكان له أكبر الأثر في تحقيق أهدافها، حيث ساهمت مشاريع المبادرة بشكل كبير بالتخفيف من تداعيات الآثار الاحترازية على كثير من الأسر المتضررة والمعوزة والعمالة التي تم نقلها من مواقع تجمعاتها إلى مواقع أخرى تحقق الاشتراطات الصحية لمنع انتقال العدوى.

يذكر أنه من أهداف مبادرة عينين برأس توفير قنوات خيرية موثوقة للشركات التي تسعى لتحمل مسؤولياتها الاجتماعية، وللأفراد الميسورين الراغبين في الإسهام بدعم الأعمال الخيرية لتعزيز جهود وإمكانات الدولة في توفير جميع متطلبات مواجهة انتشار فيروس كورونا وتداعياته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان