الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

وزير التعليم يعتمد دليل رصد ساعات التطوير المهني .. تعرف على الضوابط وآلية العمل

الزيارات: 119
التعليقات: 0
وزير التعليم يعتمد دليل رصد ساعات التطوير المهني .. تعرف على الضوابط وآلية العمل
http://www.athrnews.org/?p=423882
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

اعتمد وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ دليل رصد ساعات التطوير المهني، حيث يبدأ الرصد في 28 مايو الجاري، ويستمر حتى 18 سبتمبر المقبل.

ويوضح الدليل الذي يعد أحد شروط الترقي بين الرتب، آلية رصد ساعات أنشطة التطوير المهني المتحققة لشاغلي الوظائف التعليمية خلال مدة خدمتهم السابقة في نظام الخدمة الذاتية "فارس"، للتطوير المهني للمعلمين، حيث يشمل الكادر التعليمي (بنين وبنات) من العاملين داخل المدارس أو خارجها من المعينين على وظائف تعليمية.

وبين الدليل الضوابط العامة للرصد، حيث يتضمن تشكيل لجنة إشرافية بكل إدارة تعليم برئاسة مدير التعليم بالمنطقة أو المحافظة، وعضوية كل من المساعد ومدير التعليم ومدير إدارة التدريب والابتعاث ومدير إدارة الإشراف التربوي ومدير إدارة الموارد البشرية، وذلك للعمل على تطبيق خطة متابعة عملية رصد ساعات أنشطة التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية في إدارة التعليم، وضمان دقة إجراءاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان