السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات

مسؤول كويتي: وقف إنتاج النفط في حقل الخفجي المشترك لمدة شهر بدءًا من 1 يونيو

الزيارات: 117
التعليقات: 0
مسؤول كويتي: وقف إنتاج النفط في حقل الخفجي المشترك لمدة شهر بدءًا من 1 يونيو
http://www.athrnews.org/?p=423884
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أفاد مسؤول كويتي بأنه سيتم وقف إنتاج النفط من حقل الخفجي المشترك بين الكويت والمملكة بنسبة 100%، اعتبارًا من 1 يونيو المقبل ولمدة شهر.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لنفط الخليج، عبد الله السميطي، وفقًا لصحيفة "الرأي"، أنه سيتم مراعاة كل إجراءات واحتياطات السلامة اللازمة لضمان الاستئناف الآمن للإنتاج تلقائياً في 1 يوليو 2020.

وأوضح السميطي أن اللجنة التنفيذية المشتركة بين البلدين درست بدائل تطبيق قرار كل من الكويت والسعودية بخفض الإنتاج الطوعي في حقل الخفجي بنسبة 50%، وقررت رفعها لتكون بواقع 100%؛ نظرًا لما يسببه الخفض بمقدار النصف فقط من زيادة في معدلات حرق غاز الشعلة الضار عن المعدلات المحددة من قبل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة.

وأكد أن القرار يأتي تماشيًا مع قرار مجموعة "أوبك بلس" بخفض إنتاج النفط لمواجهة الهبوط الحاد في الأسعار، وإدراكاً لضرورة العمل المشترك لإعادة الاستقرار والتوازن لأسواق النفط العالمية، علاوةً على تأكيد الالتزام بما أعلنته الكويت والسعودية والإمارات من قيادة جهود المجموعة بإجراء الخفض الإضافي الطوعي لإنتاج النفط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان