السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات “أمانة الشرقية” تبدأ زراعة شجرة “الجاكرندا” للمرة الأولى “الصحة”: النقاب والشماغ قد يكونان بديلين عن الكمامة.. ويجب الالتزام بهذه التعليمات عند الخروج من المنزل

سمو أمير الشرقية يوجه بمواصلة العمل خلال فترة عيد الفطر المبارك في الإمارة والمحافظات

الزيارات: 169
التعليقات: 0
سمو أمير الشرقية يوجه بمواصلة العمل خلال فترة عيد الفطر المبارك في الإمارة والمحافظات
http://www.athrnews.org/?p=423905
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الإدارات المعنية في الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها، بمواصلة العمل خلال فترة عيد الفطر المبارك، وتيسير شؤون المواطنين والمقيمين، وإنجاز المعاملات ذات الأولوية القصوى.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة الشرقية أحمد بن عبدالكريم العباسي، أن الإدارات المعنية في الإمارة تواصل العمل منذ تعليق الحضور إلى مقرات العمل، وفق توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية، وإنجاز معاملات المواطنين والمقيمين ذات الأولوية، مبيناً أن التواصل مع ديوان الإمارة متاح على مدار الساعة عبر خدمة الاستدعاء الإلكتروني في منصة أبشر .

مشيراً إلى أن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه تأتي انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - اللذين يحرصان على تيسير شؤون المواطنين والمقيمين دون تأخير وبالمستوى المرضي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان