الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6600 جامع ومسجد بمنطقة جازان تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين غداً “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس

مع استئناف رحلاتها اليوم.. تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها “طيران الإمارات”

الزيارات: 177
التعليقات: 0
مع استئناف رحلاتها اليوم.. تعرّف على الإجراءات الوقائية من كورونا التي اتخذتها “طيران الإمارات”
http://www.athrnews.org/?p=424270
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت شركة طيران الإمارات عن الإجراءات الوقائية من عدوى فيروس كورونا التي تطبقها، سواء جوا على متن رحلاتها أو على الأرض، مع انطلاق رحلاتها المنتظمة اليوم الجمعة إلى 9 وجهات.

وتوزع الشركة عبوات مجانية تحتوي على أدوات الوقاية الصحية عند إنهاء إجراءات السفر في المطار، وهي أقنعة للوجه وقفازات ومناديل مطهرة وسوائل معقمة، ويُعد ارتداء القفازات والأقنعة إلزاميا في المطار، أما على الرحلات فيُكتفى بالأقنعة فقط.

وترصد كاميرات حرارية وصول الركاب إلى المطار، مع التأكيد على التباعد الجسدي عند كاونترات إجراءات السفر والجوازات وبوابات الصعود إلى الطائرات، كما رُكّبت حواجز واقية على الكاونترات، وسيُزود ركاب الترانزيت بعبوات وقاية مماثلة.

ويقوم العاملون في المطار، الذين يرتدون ملابس وأدوات واقية، بتوجيه العملاء للالتزام بالتباعد الجسدي والبقاء على مسافة آمنة من الآخرين، كما تتوفر عبوات أدوات الوقاية الصحية على بوابات المغادرة أيضا.

ويزوَّد جميع أفراد طاقم الخدمة على الطائرة بأدوات الوقاية الشخصية، وسيقوم مساعدو الطاقم بتنظيف وتعقيم الحمامات مرة كل 45 دقيقة، ولن يتوفر على الطائرات أي مطبوعات، وسيتم تعقيم المراتب والوسائد والبطانيات وسماعات الرأس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان