الأحد, 8 شوّال 1441 هجريا, الموافق 31 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 6600 جامع ومسجد بمنطقة جازان تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين غداً “تقويم التعليم”: رصدنا تسريب أسئلة الاختبار التحصيلي التجريبي في مواقع التواصل.. وسنطبق العقوبات بحق المخالفين “الموارد البشرية” تضم فروع الخدمة المدنية لفروع العمل بالمناطق ‏ “أمر ملكي” برفع تعليق تنفيذ “أحكام الزيارة” لأطفال المنفصلين المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بجازان: إبطال مفعول لغم أرضي بأحد الأودية جرفته سيول منقولة من الأراضي اليمنية “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية بضوابط معينة “النيابة”: خدماتنا مستمرة عن بعد.. ولن يُسمح للمراجعين بالدخول إلا بموعد رسمي السفير آل جابر: المملكة تساهم بـ500 مليون دولار في خطة الأمم المتحدة للاستجابة الإنسانية لليمن بعد إقرار غرامة على عدم ارتدائها.. متحدث “التجارة” يوضح ما ينبغي فعله عند وجود مغالاة في أسعار الكمامات “أمانة الرياض” تصدر بياناً حول فيديو تجمع عمالة أمام مركز صحي بالبطحاء بدءاً من 15 شوال.. “الأحوال” تستقبل المراجعين الذين تستدعي الحاجة حضورهم لمكاتبها “الصحة”: صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية آخر ما سيُسمح به بعد انتهاء الفيروس

المالكي أفضل مشهور وتراحم أفضل جهة خيرية والحسين أفضل متحدث رسمي

الزيارات: 115
التعليقات: 0
المالكي أفضل مشهور وتراحم أفضل جهة خيرية والحسين أفضل متحدث رسمي
http://www.athrnews.org/?p=424294
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شارك أكثر من 3700 شخص في التصويت الرمضاني السنوي الذي أطلقه المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية لعام 2020، حول بعض الشخصيات والأحداث والجهات.

وفي أول إحصائية للمصوتين نال الفنان فايز المالكي أكثر شخصية شهيرة فعل مسؤوليته الاجتماعية؛ حيث ساهم في تملك أكثر من 150 أسرة لبيوت عبر منصة جود التي قدمت له الشكر على ما قدمه، وساهم بشكل فاعل في الترويج لها، كما ساهم في سداد ديون البعض من خلال خدمة فرجت، بالإضافة إلى دعم السجناء وأسرهم من خلال لجنة تراحم في مناطق المملكة، وهي السنة الرابعة على التوالي التي يحصل فيها المالكي على نسبة عالية من التصويت بسبب تميزه في العمل الخيري والمسؤولية الاجتماعية التي يفعلها بشكل قوي خاصة في شهر رمضان؛ حيث حصل على ترشيح 85% من المشاركين.

وحصلت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء (تراحم) على أفضل جهة خيرية من خلال مساهمتها في سداد ديون عدد من السجناء وإطلاق سراحهم ورعاية أسرهم وتقديم الرعاية لهم؛ حيث أطلقت في رمضان حملة سباق المناطق التي ساهمت بنتائج إيجابية في دعم المساجين وإطلاق سراحهم ودعم أسرهم حيث حصلت الجمعية على 45% من الترشيح، بينما حصلت جمعية إنسان على 30% وتوزع الباقي على عدد من الجهات الخيرية.

وحصل برنامج الليوان الذي يقدمه عبدالله المديفر على قناة روتانا خليجية على أفضل برنامج في رمضان وحصل على نسبة 59% بسبب استضافته لشخصيات مطلوبة وطرحه لمواضيع مثيرة في المجتمع.

وجاء حظر التجول في رمضان كأهم حدث رشحه المشاركون بنسبة 93%.

وحصل المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبدالرحمن الحسين، على أفضل متحدث رسمي بنسبة 55%، وتلاه المتحدث الرسمي لوزارة الصحة محمد عبدالعالي بنسبة 38%، وأرجع عدد من المرشحين أن الحسين فعال على جميع منصات التواصل الاجتماعي ومبادر جدًّا في توعية المستهلك بحقوقه ومميز في تغطية الأحداث الخاصة بالوزارة من خلال الرصد الدائم، وكان له دور مميز في تطمين المستهلكين بتوافر جميع السلع في الأسواق وعدم الزحام، كما كان يقوم بالنزول للميدان وتسجيل مقاطع فيديو بنفسه لبث الطمأنينة في نفوس الناس.

ومن المقرر أن يقيم المركز السعودي حفلًا لاحقًا يتم فيه إعلان النتائج بشكل نهائي لجميع المراكز وتسليم المرشحين جوائزهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان