الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق: غداً تتعامد الشمس فوق الكعبة.. وهي فرصة لتحديد القبلة على مستوى العالم لجنة النقل في الشورى تنهي عن بعد دراسة تقارير أداء بعض الجهات حكومية وزير الشؤون الإسلامية يصدر تعميمين لمنسوبي المساجد بالمملكة تضمنا عدداً من الإجراءات والتعليمات “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1931 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2782 حالة انخفاض قضايا التستر التجاري في الربع الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي الحصيني: أمطار متفاوتة وحبات برد على بعض مناطق المملكة اليوم وفاة طفل سقط بخزان مياه داخل منزل في جدة “منشآت”: برنامج تحويل الشركات المتوسطة للتجارة الإلكترونية يهدف إلى خلق الفرص وتوسيع الأنشطة هل يمكن استخدام بطاقة بنكية واحدة في تطبيق “مدى Pay” على هاتفين مختلفين؟ مصادر: أمانة جدة تُصدر قريباً صكوك “مخطط طيبة” لاستخراج تراخيص البناء بعد الموافقة على عودة الحياة لطبيعتها.. الأمير عبدالرحمن بن مساعد يدعو لتغيير طريقة السلام مدني جازان : استمرار تنبيهات الارصاد المتقدمة ويحذر من مخاطر التقلبات المناخية المصاحبة للأمطار ويهيب باتباع التعليمات والابتعاد عن مجاري السيول

الأميرة ريما بنت بندر تترأس الاجتماع الـ42 لمجلس إدارة الأندية الطلابية بالجامعات الأمريكية

الزيارات: 70
التعليقات: 0
الأميرة ريما بنت بندر تترأس الاجتماع الـ42 لمجلس إدارة الأندية الطلابية بالجامعات الأمريكية
http://www.athrnews.org/?p=424353
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ترأست سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، الاجتماع الـ42 لأمانة أندية الطلاب السعوديين في الجامعات الأمريكية.

حضر الاجتماع القائم بأعمال الملحقية الثقافية الدكتور محمد الجبرين، ومدير إدارة الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الدكتور صلاح معمار، وبمشاركة أكثر من 100 رئيس ورئيسة نادٍ طلابي من مختلف الجامعات الأمريكية.

وعبرت الأميرة ريما عن شكرها لجميع الأندية الطلابية على مجهوداتهم، من خلال الأنشطة والخدمات التي قدموها للمبتعثين ولمجتمعاتهم المحلية خلال جائحة كورونا، وإظهار الصورة الحقيقية للشباب السعودي.

كما اطلعت على الخطة السنوية للأندية الطلابية، التي تسعى إلى إيجاد التوزان في تقديم نشاط طلابي يستهدف المجتمع المحلي لتحسين الصورة الذهنية عن المملكة، ونشاط يستهدف المبتعثين السعوديين من خلال خدمتهم والمساهمة في تبني وتطوير مواهبهم وهواياتهم.

من جانبه، استعرض مدير الشؤون الثقافية والاجتماعية الدكتور صلاح معمار، دليل الأندية الطلابية، الذي يسعى لتحقيق 3 مؤشرات أداء (مالية – إدارية – فنية)، وسوف يتم تقييم أداء الأندية سنويا من خلال هذه المؤشرات، وذلك لتحقيق كفاءة الإنفاق وزيادة الحصول على الشراكات والرعايات وزيادة المبادرات النوعية وتحقيق الاستدامة والعمل المؤسسي.

واختُتم الاجتماع بتكريم أفضل 10 أندية طلابية للعام 2018 - 2019، حيث حاز على المركز الأول النادي الطلابي في جامعة جنوب فلوريدا South Florida، والمركز الثاني نادي جامعة Auburn، والمركز الثالث نادي جامعة North Carolina A&T State.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان