الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

تركي آل الشيخ: “تحدي البلاي ستيشن” وفر مساكن لـ30 أسرة

الزيارات: 225
التعليقات: 0
تركي آل الشيخ: “تحدي البلاي ستيشن” وفر مساكن لـ30 أسرة
http://www.athrnews.org/?p=424356
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

عبر رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن شكره وتقديره لكل مَن تفاعل مع مبادرة "تحدي الخير" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة لمباراة "البلاي ستيشن" الخيرية التي لعبها أمس (29 رمضان) مع رئيس النصر السابق سعود آل سويلم.

وأوضح أن المبادرة وفرت بشكل مباشر قرابة 30 منزلاً لـ30 أسرة، عبر منصة "جود الإسكان"، التابعة لوزارة الإسكان.

وكان آل الشيخ وآل سويلم قد أعلنا "تحدي الخير" بإقامة مباراة "بلاي ستيشن" خيرية بينهما، حيث لعب رئيس هيئة الترفيه بالفريق الذي يملكه، ألميريا الإسباني، بينما لعب رئيس النصر السابق بفريقه النصر، وشهدت المبادرة تفاعلًا واسعًا من مشاهير الرياضة والفن عربيًا وعالميًا.

وفي وقت سابق، أعلن وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إطلاق "دوري جود" بمشاركة الأندية والرياضيين، لتفعيل المشاركة المجتمعية، من خلال تأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة "جود الإسكان".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان