الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان القبض على ثلاثة وافدين امتهنوا الترصد لكبار السن عند أجهزة الصراف الآلي للاحتيال عليهم في مكة “الصحة العالمية” رداً على طبيبين إيطاليين : فيروس “كورونا” سيُعد منتهيا في حالة واحدة فقط “السعودية للكهرباء” تزيل تلوثاً زيتياً على شاطئ “الشعيبة” وزير الطاقة: التنسيق جارٍ لعقد اجتماعي “أوبك” و”أوبك بلس” غداً السبت

التنمية الاجتماعية تتفاعل مع حالة مواطنة تسكن في حافلة وتؤكد منحها شقة

الزيارات: 136
التعليقات: 0
التنمية الاجتماعية تتفاعل مع حالة مواطنة تسكن في حافلة وتؤكد منحها شقة
http://www.athrnews.org/?p=424362
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

باشرت الجهات المعنية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حالة مواطنة تسكن في حافلة نقل مهملة، وذلك بعدما تم إخراجها من شقتها في حي العزيزية بمحافظة الخبر، لعدم قدرتها على سداد الإيجار.

وأوضح مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة في المنطقة الشرقية، خالد العبيد، أنه تم الوقوف على وضع المواطنة أمس (الجمعة)، وذلك بتوجيه من مدير عام الفرع عبدالرحمن المقبل، وبمتابعة من رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي، والتنسيق مع الشرطة والدوريات الأمنية وجمعية البر.

وأبان أنه ثبت منح المواطنة، شقة سكنية من قبل جمعية البر الخيرية بالمنطقة الشرقية، في حي الضباب، مشيراً وفقاً لـ"عكاظ"، إلى أنها لم تتسلمها، حيث فضلت البقاء في الحافلة التي اشترتها بنفسها والتي تقع مقابل منزلها السابق.

وأكد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية، ضرورة تسليم المواطنة منزلها الذي منحته لها جمعية البر منذ شهر تقريبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان