الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

إيداع 1.6 مليون ريال في حسابات المواطنين العاملين في خدمات التوصيل عبر التطبيقات

الزيارات: 86
التعليقات: 0
إيداع 1.6 مليون ريال في حسابات المواطنين العاملين في خدمات التوصيل عبر التطبيقات
http://www.athrnews.org/?p=424365
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" إيداع مبلغ 1.6 مليون ريال في حسابات المواطنين المستفيدين من مبادرة دعم المواطنين والمواطنات العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات.

وأوضح الصندوق أن مبلغ الدعم يمثل الدفعة الأولى من الدعم عن أبريل الماضي، مبيناً أنه يجري العمل لاستكمال متطلبات صرف الدعم، لعدد آخر من المستفيدين والمستفيدات من المبادرة لأبريل، حيث سيتم الصرف لهم خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن مبادرة "دعم العمل الحر للعاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات"، أطلقها "هدف" في أبريل الماضي، بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتهدف المبادرة لرفع مستويات التوطين في هذا النشاط، وخلق فرص عمل جديدة، وذلك ضمن الجهود المبذولة للحد من التبعات الاقتصادية والصحية لجائحة "كورونا"، حيث يقدم البرنامج دعماً مالياً لقائدي مركبات توصيل الطلبات السعوديين، يصل إلى 3000 ريال شهريًا، لمدة شهرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان