الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

متحدث الصحة يرد على مقولة “إن فيروس كورونا كغيره في الفيروسات.. فلماذا التهويل والترهيب؟”

الزيارات: 96
التعليقات: 0
متحدث الصحة يرد على مقولة “إن فيروس كورونا كغيره في الفيروسات.. فلماذا التهويل والترهيب؟”
http://www.athrnews.org/?p=424388
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم خلال المؤتمر الصحفي على ما يراه البعض من أن فيروس كورونا كغيره في الفيروسات، فلماذا التهويل والترهيب؟

وأوضح أن الفيروس منذ ظهوره والأبحاث تتسارع والجهود تتصاعد والخبرات تنمو وظهرت فوارق بين هذا الفيروس وغيره من الفيروسات، لكن حتى الآن ما يزال الفيروس ليس له لقاح.

وأضاف أن ما نعلمه هو أنه بالتزامنا جميعا بالسلوكيات الصحية نستطيع أن نتعامل معه ونقلل من مخاطر الإصابة به، وعلينا أن نكون مسؤولين، وأنه لا بد من التوازن بين أمرين؛ لا نريد قلقاً أو مخاوف أكثر من اللازم ولا نريد تهاوناً وتساهلاً مفرطاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان