الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: ارتفاع نسبة الأطفال المصابين في الحالات الجديدة إلى 13% تشمل الأنشطة الخطرة.. “النيابة”: نباشر قضايا البيئة الجزائية و”الصيد المفرط” ينبع.. حرس الحدود ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر الاتفاق بطلًا لكأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني “الإذاعة والتلفزيون” تفوز بجائزة عالمية لاستحداثها نظاماً تقنياً متطوراً للبث الكويت تتسلم الشحنة الأولى من دواء “أفيجان” الياباني لعلاج “كورونا” الأسبوع القادم متحدث “الداخلية”: نراقب الحالات الحرجة في الرياض لاتخاذ الإجراء المناسب.. وعدم الالتزام يعيدنا لتشديد الإجراءات شرطة عسير: القبض على مواطن اتخذ من حسابه الشخصي على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وسيلة لاستدراج الأطفال والتحرش بهم “سلمان للإغاثة” يسلّم “الصحة” اليمنية الدفعة الثالثة من المساعدات الطبية لمواجهة كورونا “متحدث الصحة”: لهذه الأسباب.. شددنا الإجراءات الاحترازية على مدينة جدة كيف تطلب موعداً من النيابة العامة إلكترونياً؟ ٢١٢٥ جامعاً ومسجداً تستقبل المصلين لأداء صلاة الجمعة في جازان

البعض يخشى الذهاب إليها.. هل تعتبر المستشفيات مكاناً للعدوى؟ متحدث الصحة يجيب

الزيارات: 93
التعليقات: 0
البعض يخشى الذهاب إليها.. هل تعتبر المستشفيات مكاناً للعدوى؟ متحدث الصحة يجيب
http://www.athrnews.org/?p=424429
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أجاب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم السبت على سؤال بأن البعض يخشى الذهاب إلى المستشفيات، وعما إذا كانت المستشفيات تعتبر مكاناً للعدوى.

وأوضح أن فرص انتقال العدوى ترتبط دائماً بالسلوك الذي نقوم به مثل التجمع بعدد كبير والمصافحة وملامسة أسطح بدون حذر وعدم غسل وتطهير كل ما يجب أن يكون نظيفاً وأهمها اليدان.

وأضاف أننا إذا ما اتبعنا السلوكيات الصحية في أي مكان سواء كنا في منزل أو سيارة أو طريق أو مكان عام أو منشأة صحية فالمخاطر موجودة، لكن الأهم من ذلك أن نكون متوازنين.
وأشار إلى أن الخدمات الصحية لها جوانب أخرى، فهناك أشخاص لديهم أمراض مزمنة، وهناك التطعيمات، ومن له مواعيد مجدولة مهمة، يجب أن يحرص عليها وأن يحرص على علاجاته فيها وأن يواكبها باستمرار.

وأكد على أن المؤسسات الصحية تحرص على أن تقدم أفضل ما لديها لجعل رحلة المريض أو المستفيد عند الوصول إليها في أكبر قدر ممكن من الأمان بتوفير الاشتراطات اللازمة لأن تكون المنشأة آمنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان