الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: استهداف وتدمير زورقين مفخخين مسيّرين عن بعد شكلا تهديداً وشيكاً على الملاحة الدولية يتبعان للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران “شرطة الشرقية”: ضبط 6 مواطنين قاموا بالسطو على المنازل وتنفيذ سرقات بقيمة 1.4 مليون ريال “التنمية الزراعية”: 283 مليون ريال تسهيلات ائتمانية مُنحت في ‏‏2019‏ استعداداً لموسم الحج.. مدير الأمن العام يرأس الاجتماع المشترك للجهات المختلفة المشاركة في خدمة الحجاج عاجل .. “الآسيوي” يحدد المواعيد الجديدة لمباريات دوري الأبطال 2020 محافظ ضمد الغامدي يتفقد مشروع جامع الأمير سلطان “الإحصاء”: انخفاض مؤشر الإنتاج الصناعي 15.5% خلال شهر مايو مقارنة بالعام الماضي “القصبي”: ترشيح “التويجري” لإدارة “التجارة العالمية” يعكس دور المملكة الدولي “كورونا” وتقلبات الأموال.. “الجدعان”: نعمل مع “G20” لدعم دولي للدول النامية “حساب المواطن” يودع دفعة يوليو: 1.7 مليار ريال لـ10.7 ملايين مستفيد وتابع وليد الفراج: الدعم الحكومي لن يستمر وتشفير المباريات قادم لا محالة الجوازات: 5 شروط للتبليغ عن تغيُّب العمالة المنزلية

محافظ ضمد ” الغامدي ” يعايد رجال الامن وفرق البلديه العاملة بالميدان ويتفقد تطبيق الاجراءات الاحترازية

الزيارات: 339
التعليقات: 0
محافظ ضمد ” الغامدي ” يعايد رجال الامن وفرق البلديه العاملة بالميدان ويتفقد تطبيق الاجراءات الاحترازية
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=424613
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام سعادة محافظ ضمد الأستاذ سمير بن مسفر الغامدي ، مساء اليوم الاثنين الموافق ٢-١٠-١٤٤١هـ بمعايدة رجال الأمن و تفقد عددًا من النقاط الأمنية داخل المحافظة ونقل تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة بعيد الفطر المبارك ، والتقى خلالها بعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالمحافظة يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد سعيد بن سالم العمري ومدير مرور المحافظة رئيس رقباء مهدي بن محمد حكمي ومدير قسم الخدمات الدكتور عبدالرحمن الحدادي .

وأشاد ” الغامدي ” بما يقدمه رجال الأمن في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين أثناء منع التجول. وأضاف: الجميع يفاخر بما يقدمه رجال الأمن، مقدمًا لهم الشكر والتقدير على ما يبذلونه لخدمة الوطن الغالي، كما قدم شكره لكافة فرق البلدية العاملة في الميدان والتي تعمل على مدار الساعة ..

كما قدم شكره العميق لكافة المواطنين والمقيمين في المحافظة على وعيهم واستشعارهم المسؤولية، سائلًا الله أن يزيل الكربة عن العالم أجمع، وأن يحفظ بلادنا وقيادتنا الرشيدة ورجال الأمن وجميع العاملين بالقطاع الصحي من كل سوء . ووجّه الغامدي شكره لأفراد الأمن والضباط العاملين في الميدان، مطّلعًا على خلوّ شوارع المحافظة من المركبات، الأمر الذي يثبت التزام المواطن بتوجيهات ولاة أمر هذه البلاد، وتقيد الجميع بالتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية متمنيًا السلامة للجميع . وأكد محافظ ضمد أن الجولة جاءت للوقوف على الجهود الأمنية ومستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والتوعية والوقاية من فيروس كورونا، مقدماً شكره للجميع على ما يقومون به من أعمال وما يقدمونه من خدمات.

وشهدت الأحياء والشوارع المحورية بمحافظة ضمد وكافة القرى التابعة لها التزامًا تامًّا من قبل الأهالي بالتعليمات الصادرة من القياده بمنع التجول وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد ١٩.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان