الاثنين, 22 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 13 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة “الصحة”: إجراء أكثر من 2,270,700 فحص مخبري لفيروس كورونا «المريسل» يحدد موعد تتويج النصر بأبطال آسيا.. ويوضح إيجابيات «أزمة المولد» مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام معالجة المنشآت المتعثرة «توكلنا»: لا يمكن تعديل رقم الجوال بعد إتمام التسجيل بالتطبيق وثيقة تاريخية.. خطاب تعيين الملك سلمان أميراً للرياض بأمر من الملك سعود “الشورى” يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر “أمانة الرياض”: إنشاء شبكات لتصريف السيول بـ24 حيًا في العاصمة مسيرة راحل قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات التحالف المشتركة تعترض وتدمر صاروخين بالستيين أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية “المرور” يحذر من المراوغة بسرعة بين المركبات.. ويوضح أضرارها

“الصحة”: تسجيل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2148 حالة

الزيارات: 80
التعليقات: 0
“الصحة”: تسجيل 9 وفيات و2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 2148 حالة
http://www.athrnews.org/?p=424615
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الإثنين)، تسجيل 2235 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 74795 حالة.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمتابعة مستجدات كورونا، إنه تم تسجيل عدد 9 حالة وفاة جديدة ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 399 حالة وفاة.

وأوضح أنه تم تسجيل 2148 حالة تعاف جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 45668 حالات، لافتاً إلى أن هناك 28728 حالة نشطة تتلقى العلاج والرعاية اللازمة، منها 384 حالة حرجة بالعناية المركزة.

وأبان أن 41% من الحالات الجديدة تعود لسعوديين، و59% لغير سعوديين، و27% منها لإناث، و73% لذكور، فيما سُجلت 11% من الحالات بين الأطفال، و4% لكبار السن، و85 % للبالغين.

وأشار إلى أن حالات الوفاة الجديدة تعود لجنسيات متعددة، توزعت في كل من الدمام مكة وبيش، تراوحت أعمارهم بين (31 و63 عامًا)، معظمهم يعاني أمراضاً مزمنة.

وكشف المتحدث عن أنه تم إجراء 18545 فحصًا، ليصل إجمالي الفحوصات المخبرية التي أجرتها الجهات الصحية في المملكة إلى 722079 فحصًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان