السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مواطنة: أنا مستقلة مادياً وليس لدي عقد إيجار فكيف أثبت الاستقلالية؟.. “حساب المواطن” يجيب اصدار دليل معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين “الصحة” توضح توزيع حالات كورونا الجديدة حسب الفئة العمرية والجنس منهم 26 متوفى بالرياض.. تعرّف على أماكن وفاة الـ 56 المعلن عنهم اليوم هل هناك خطر بعد تجاوز أعداد مصابي كورونا بالمملكة 200 ألف حالة؟ وكيل وزارة الصحة يجيب “المياه الوطنية” توضح أسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه الشهرية بطريقة بسيطة.. “الصحة” توضح الفرق بين العزل والحجر المنزليين وما يفعله أفراد أسرة أصيب أحدهم بكورونا الشرقية: إزالة 125 ألف م2 من مخلفات البناء وإصلاح 857 ‏ألف م2 من الملاعب “148 ألف ريال و5 ملايين دولار”.. فيديو للعملات المزيفة التي عثرت عليها شرطة الرياض بحوزة الـ 3 وافدين الحرس الوطني: لا صحة لـ منشور إعلان وظائف بالقطاع الغربي الهلال يستعد للدوري بخمس وديات مهاجم السيتي السابق على رادار الشباب

متحدث “الصحة” يوضح نسبة الحالات الحرجة ومدى القلق منها.. وهل بينهم أطفال؟

الزيارات: 125
التعليقات: 0
متحدث “الصحة” يوضح نسبة الحالات الحرجة ومدى القلق منها.. وهل بينهم أطفال؟
http://www.athrnews.org/?p=424633
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي نسبة الحالات الحرجة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد في المملكة، ومدى القلق منها، وما إذا كان بينهم أطفال أو بين الوفيات.

وقال إن مؤشر الحالات الحرجة من أهم المؤشرات التي تتم مراقبتها بشكل دائم من قبل مجموعة من الخبراء والمختصين يحللونها على مستوى المناطق والمستشفيات على مدار الساعة، وهناك فرق رائعة تعمل في وحدات العناية المركزة التي ترعى الحالات الحرجة.

وأوضح أن التغير في مؤشر الحالات الحرجة مرصود وتُتابع أسبابه، وهل له نمط معين أو توجه معين ينبئ بمشاكل أو يستلزم إجراءات للتفاعل معها، وقد يعكس انتشارا للمرض، كما يجب أن نعلم أن النسبة العالمية للحالات الحرجة بين الحالات المصابة تراوحت حول 5% ووصلت في بعض الدول إلى 10%.

وأضاف أن نسبة الحالات الحرجة بالمملكة أقل من 2%، وهي نسبة لا تزال مطمئنة، كما أن حالات الإصابة بالفيروس بين الأطفال لم يسجَّل بينها حالات حرجة، كما لم يتم تسجيل وفيات بين الأطفال المصابين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان